استاد الدوحة
كاريكاتير

المهندي يبحث مع رئيس اتحاد كوسوفو تعزيز التعاون

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 6 يوم
  • Sun 12 January 2020
  • 3:17 PM
  • eye 85

استقبل سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بمكتبه – في برج البدع – ظهر أجيم آديمي رئيس الاتحاد الكوسوفي لكرة القدم ، وذلك بحضور منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم ، و باجرام شالة مدير منتخب كوسوفو  .

ويأتي استقبال نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم لرئيس الاتحاد الكوسوفي ، على هامش المباراة الودية التي جمعت منتخبي السويد وكوسوفو مساء أمس باستاد حمد بن خليفة بنادي الأهلي الرياضي والتي تقام ضمن المعسكر الشتوي الذي يقيمه المنتخبان في العاصمة القطرية الدوحة حالياً ، واللذان يخوضان خلاله عدداً من المباريات الودية وفق برنامج المعسكر .

وجرى خلال الاستقبال الحديث عن مستقبل العلاقات بين الاتحادين وكيفية تطوير العلاقات الثنائية فيما بينهما ، لتشتمل على مجالات أكثر سيكون لها الكثير من النتائج المثمرة على الأصعدة كافة ، واستثمار علاقات الصداقة والعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، والتي بدورها ستعزز النجاح المستمر لكرة القدم في كل من قطر وكوسوفو .

وتمثل الزيارة انطلاقة جديدة للعلاقات بين الاتحاد القطري لكرة القدم وغيرها من الاتحادات الصديقة ، وذلك فى إطار ما يسعى إليه الاتحاد لتقوية علاقاته مع جميع الاتحادات وفي جميع القارات والتى تتميز بأواصر متينة تدل على مدى امتداداها لتتعدى آفاقاً أسمى تتجلى معها الرسالة السامية التى تحملها كرة القدم

التعليقات

مقالات
السابق التالي