استاد الدوحة
كاريكاتير

وليد الركراكي: جاهزون لخوض التحدي الآسيوي

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Tue 11 February 2020
  • 9:35 AM
  • eye 101

 

وليد الركراكي: جاهزون لخوض التحدي الآسيوي

 

نزار عجيب

شدد وليد الركراكي، مدرب الدحيل، على صعوبة واهمية المواجهة امام بيرسبوليس الايراني في انطلاقة مشوار الفريق بدوري ابطال اسيا. وقال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: المباراة ستكون صعبة وهي بداية دوري ابطال اسيا. سنواجه فريق بيرسبوليس الايراني متصدر دوري بلاده. لاعبونا استعدوا بشكل جيد خصوصا بعد الانتصار الاخير في كأس الأمير, وبعد ردة الفعل عقب مباراة الريان لابد ان نكون حذرين خاصة أن الفرق الايرانية تقدم مستويات عالية في البطولة الاسيوية, وعلينا استغلال هذه المباراة بالشكل الامثل.

واضاف: نحن كمدربين او لاعبين نريد ان نلعب دور المنافسة في البطولة. جميع لاعبينا يعرفون قيمة البطولة ولدينا عناصر سبق لهم الفوز بالبطولات, وبالتالي الكل يعرف ان البطولة ذات قيمة كبيرة, ولكن بالنسبة لنا لابد ان نأخذ كل مباراة بمفردها, ونحن نعتمد على الخبرة التي يقدمها اللاعبون.

وتابع المدرب: هذه المباريات ستلعب على جزئيات بسيطة وصغيرة, ولابد ان نتعامل معها بحذر كبير وايضا جدية في نفس الوقت نظرا لان البداية الصحيحة مهمة للغاية.

وعن التحديات التي تنتظر الفريق، قال الركراكي: انا شخص اعشق التحديات، لذلك حضرت الى هنا, صحيح انني انضممت في منتصف الموسم ولكنه تحد اسعى لخوضه, لدينا لاعبون على مستوى عال, ولن يشارك معنا يوسف المساكني الذي تم استبعاده بسبب الاصابة وايضا لان لائحة البطولة لا تسمح باشراك خمسة محترفين اجانب, وبالنسبة لي أنا مرتبط بما يقدمه اللاعبون واحاول ان اضع بصمتي, واذا ما استوعب الجميع فلسفتي فسوف نجني ثمارها بنهاية الموسم.

وتابع مدرب الدحيل قائلا: نلعب كمجموعة واحدة وفي مثل هذه المباريات لابد ان يلعب الفريق بتماسك كبير سواء على صعيد الدفاع او الهجوم ويأخذ كل المباراة بمنتهى الجدية لان الفريق الايراني، كما ذكرت، منافس صعب لا يمكن الاستهانة به ولابد ان يكون التركيز عاليا من قبل اللاعبين.

 

المعز علي: علينا أن نلعب بتركيز عالٍ

أكد المعز علي أنهم جاهزون لخوض تحدي دوري ابطال اسيا. وقال اللاعب في تصريحاته قبل مواجهة بيرسبوليس الايراني: مباراة مهمة ونحن جاهزون لها. سوف نبدأ بشكل جديد وهي انطلاقة مختلفة, ونحن نعرف الفريق الايراني لانه منافس معروف ومتمرس, ونحن لدينا عامل الارض والجمهور وعلينا ان نأخذ النقاط الثلاث.

واضاف اللاعب: قادرون على تخطي المجموعة وعلينا ان نلعب بتركيز عال, هنالك ايضا فريقا التعاون السعودي والشارقة الاماراتي, علينا ان نأخذ كل مباراة على حدة. بالتأكيد المشاركات السابقة كانت مميزة ولكن حاليا اسلوب اللعب اختلف، كما ان هنالك لاعبين مصابين وغير متواجدين معنا.

وتابع المعز: فريقنا كان صاحب نزعة هجومية قوية في المواسم الماضية، لكننا حاليا نلعب بتوازن ولا نستطيع ان نعد بتحقيق ذات النتائج التي حصلنا عليها في مشاركات سابقة.

 

مدرب بيرسبوليس يحيي محمدي: الخبرة تلعب دوراً في مثل هذه المباريات

أشار يحيي عقول محمدي، مدرب بيرسبوليس الايراني، الى انهم يتطلعون للظهور بمستوى جيد في المباراة. وقال المدرب في تصريحاته: انا سعيد بالتواجد في دولة قطر، واشكر نادي الدحيل على حفاوة الاستقبال. سوف نلعب امام فريق مميز يضم مجموعة من اللاعبين الكبار ونحن نتطلع الى تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة التي نعرف صعوبتها، لكننا نتمسك بحظوظنا ايضا في ظل رغبتنا بتقديم افضل ما عندنا.

واضاف المدرب: يجب ان نكون جاهزين على المستويين البدني والذهني حتى نستطيع الخروج بنتيجة ايجابية في المباراة. لدينا لاعبون اصحاب خبرة في المشاركة بالبطولة الاسيوية، واتمنى ان نقدم مباراة ممتعة للجماهير.

وتابع محمدي: من المؤكد اننا نلعب المباراة تحت ضغوطات وهي اصبحت شيئا طبيعيا يرافقنا دائما لاننا مطالبون دائما بتحقيق الافضل. المباراة القادمة مع الدحيل مختلفة ولا ننظر الى النتائج السابقة بين الفريقين لانها اصبحت من الماضي, وسبق لي مواجهة الدحيل عندما كنت مدربا لفريق ذوب اهن وتمكنا من الفوز عليه.

وقال المدرب ايضا: هدفنا حاليا ان نسعد جماهيرنا بالحصول على افضل بداية في المجموعة. فريق الدحيل متصدر للدوري القطري ونحن في صدارة الدوري الايراني, ولكن سوف نتطلع الى مشاهدة مباراة قوية بين الطرفين.

 

نور أحمد نوراللـه: متحفزون لتحقيق أفضل بداية

أكد نور احمد نوراللـه لاعب بيرسبوليس انهم مستعدون لخوض مباراة الدحيل بالجولة الاولى للمجموعة الثالثة بدوري ابطال اسيا. وقال اللاعب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: من جانبنا كلاعبين استعداداتنا كانت جيدة، نعرف اننا سنواجه فريقا قويا سبق ان لعبنا امامه, ونحن متحفزون لخوض المباراة القادمة بدوري ابطال اسيا, واتمنى ان يحالفنا التوفيق لاننا نريد ان تكون بدايتنا قوية ومميزة ونسعى لاسعاد جماهير فريق بيرسبوليس.

واضاف اللاعب: هذه المباراة ستكون مختلفة عن أي لقاء سابق جمع بين الفريقين اللذين اصبحت لديهما خبرة كبيرة في التعامل مع مثل هذه المواجهات الاسيوية الكبيرة. اتوقع ان التفاصيل الصغيرة هي التي سوف تحسم المباراة, ونحن سعداء بأن تكون هنالك اندية ايرانية تتواجد في الادوار النهائية، وهذا يمثل حافزا ايضا لكل الفرق لتحقيق الافضل.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي