استاد الدوحة
كاريكاتير

الخريطيات يبتعد في صدارة دوري الدرجة الثانية

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Thu 13 February 2020
  • 7:46 AM
  • eye 91

ابتعد الخريطيات في صدارة دوري الدرجة الثانية الذي جرت مباريات الجولة الثالثة عشرة منه مساء أمس عقب فوزه على لوسيل في ملعب حمد الكبير بنادي العربي بهدفين دون رد رافعا رصيده إلى 27 نقطة.

أحرز المغربي رشيد تيبركانين بالدقيقتين 53 و77 هدفي «الصواعق» رافعا رصيده في صدارة هدافي المسابقة إلى 13 هدفا، فيما جمدت الخسارة رصيد لوسيل عند 7 نقاط وأبقته بالمركز السابع.

وبات الخريطيات يتقدم بفارق 3 نقاط على وصيفه وملاحقه الأول البدع الذي سقط بشكل مفاجئ في فخ التعادل السلبي مع الوعب الذي يحتل المركز الثامن والأخير على ملعب السيلية.

وبات البدع يتوافر في رصيده على 24 نقطة، فيما حقق الوعب نقطته الأولى بعد أن خسر كل مبارياته الـ12 السابقة.

وانتزع المرخية المركز الثالث من معيذر في مباراة القمة التي حسم نتيجتها بهدف دون رد على ملعب الشمال.

ويدين الفريق المرخاوي بفوزه الذي رفع رصيده إلى 23 نقطة إلى مهاجمه الأرجنتيني كلاوديو لوتشيانو الذي أحرز الهدف الوحيد في المباراة بالدقيقة 19 من ركلة جزاء.

وبالمقابل، بقي رصيد معيذر متوقفا عند 21 نقطة فتراجع مركزا، حيث صار يحتل المركز الرابع.

كما خرج مسيمير والشمال من المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الخور بلا غالب ولا مغلوب إثر تعادلهما بثلاثة أهداف لمثلها، ففقد كل واحد منهما نقطتين ثمينتين في سعيه نحو البقاء في دائرة المنافسة على الصعود لدوري نجوم QNB.

وأحرز السوريان علاء الشبلي وأحمد الدوني في الدقيقتين 37 و73 وعبداللـه الدياني في الدقيقة 73 أهداف مسيمير الذي رفع رصيده إلى 20 نقطة بالمركز السادس.. أما أهداف الشمال الذي يتقدم بفارق الأهداف على مسيمير في المركز الخامس، فقد أحرزها الإيفواري ساغبو، مهاجم أم صلال سابقا، في الدقيقتين 10 و22 ومحمد رزاق في الدقيقة 50.

التعليقات

مقالات
السابق التالي