استاد الدوحة
كاريكاتير

الجيل المبهر يختتم أسبوعا حافلا بالفعاليات الرياضية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Fri 14 February 2020
  • 7:21 AM
  • eye 158

اختتم الجيل المبهر، برنامج المسؤولية المجتمعية في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، هذا الأسبوع عددا من الأنشطة والفعاليات تخللها الاحتفال باليوم الرياضي للدولة والإعلان عن انضمام تيم كاهيل، نجم كرة القدم الأسترالية إلى فريق سفراء اللجنة العليا.
كما شملت الفعاليات نشاطاً تدريبياً لأطفال المدارس في أسباير بقيادة كاهيل الذي شارك الأطفال أداء تمارين رياضية قبل قراءة مقتطفات من كتبه التي تحمل عنوان "تيمي الصغير".
وقالت السيدة موزة المهندي، مديرة التسويق والاتصال في برنامج الجيل المبهر خلال حضورها الفعاليات:" سعداء بانضمام النجم كاهيل إلى فريق السفراء ليشاركنا نشر قيم الجيل المبهر ويُسهم في تحقيق أهدافنا وتطلعاتنا".
وتزامناً مع فعاليات اليوم الرياضي للدولة، استضاف الجيل المبهر أنشطة كرة القدم من أجل التنمية، بمشاركة فريق العمل والجمهور الذي كان حاضراً للاستمتاع بالفعاليات خلال افتتاح حديقة البيت في المنطقة المحيطة باستاد البيت الذي سيستضيف مباريات في بطولة كأس العالم /قطر 2022/، من دور المجموعات حتى الدور ربع النهائي.
وجرى توجيه الدعوة لأطفال تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عاما من مدرستين محليتين للمشاركة في أنشطة رياضية بإشراف مدربي الجيل المبهر، وذلك بهدف إكساب الطلبة قيماً اجتماعية هامة كالعمل الجماعي، والتنظيم، والتواصل الجيد.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي