استاد الدوحة

قرعة بطولة دوري أبطال آسيا 2018

المصدر: QSL

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Wed 06 December 2017
  • 2:32 PM
  • eye 99

أجريت قرعة بطولة دوري أبطال آسيا 2018 صباح الأربعاء في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وذلك بحضور ممثلين عن أنديتنا الأربعة المشاركين وهم: الدحيل – السد – الريان – الغرافة،  والأخير سيبدأ البطولة من الدور التمهيدي، في حين الثلاثة أندية الأخرين سيلعبون مباشرة من دور المجموعات.

 

وأسفرت القرعة عن وقوع الدحيل بطل الدوري في المجموعة الثانية بجانب الوحدة الاماراتي، ولوكوموتيف الأوزبكي، والفائز من ذوبهان الايراني وأيزاول الهندي.

 

وجاء السد وصيف الدوري وبطل كأس سمو الأمير الموسم الماضي في المجموعة الثالثة، بجانب بيروزي الايراني، والوصل الاماراتي،  والفائز من ناساف الأوزبكي والفيصلي الاردني.

 

وجاء الريان في المجموعة الرابعة، بجانب  الهلال السعودي،  واستقلال طهران الايراني،  والفائز من العين الاماراتي والمالكية البحريني.

 

أما الغرافة الممثل الرابع للكرة القطرية في دوري أبطال آسيا، فسوف يخوض مباراة التصفيات 30 يناير القادم بالدوحة امام باختاكور الأوزبكي، وفي حالة فوز الغرافة سوف يتأهل الى المجموعة الاولى التي تضم الجزيرة الاماراتي والاهلي السعودي وتراكتور سازي الايراني

 

وأقر الاتحاد الاسيوي إقامة مباريات أندية غرب آسيا التي سوف تلعب مبارياتها في دور المجموعات يومي الاثنين والثلاثاء، فيما تلعب أندية شرق آسيا مبارياتها في دور المجموعات يومي الثلاثاء والاربعاء.

التعليقات