استاد الدوحة

يوسف آدم: نلعب بشكل جيد لكننا نفتقد التركيز أمام المرمى

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Wed 06 December 2017
  • 6:05 PM
  • eye 84

اعتبر مدرب المرخية يوسف آدم أن فريقه يلعب بشكل جيد في الآونة الأخيرة لكنه لا يحقق النتائج المطلوبة، لذلك فإن هدفه الأساسي في مباراة أم صلال هو الخروج بالنقاط الثلاث من أجل إنهاء القسم الأول بأفضل صورة ممكنة والتحضير للقسم الثاني في ظروف مريحة.

 

وقال يوسف آدم إن مشكلة المرخية في الوقت الحالي نقص التركيز أمام المرمى وقلة التوفيق في تحويل الفرص إلى أهداف، موضحا أن حرص اللاعبين على تقديم الأفضل يجعلهم يتسرعون في بعض الأحيان، لكنه يعتقد أن هناك مؤشرات إيجابية للغاية في الفريق وأن هناك قاعدة صلبة يمكن الانطلاق منها لتحقيق الأفضل في الفترة القادمة.

 

ورفض مدرب المرخية الحديث عن أي تغييرات في قائمة الفريق معتبرا أن الوقت الحالي ليس مناسبا لمثل هذا الحديث، خاصة أن هناك فترة توقف طويلة في الدوري.

 

وأشاد يوسف آدم بمنافسه في الجولة الحالية نادي أم صلال، قائلا إنه فريق قوي ومنظم، لكنه أكد أن المرخية لا يملك بديلا عن الفوز في مباراة الجمعة.

 

واعتبر ناصر النصر لاعب المرخية من جهته أن الفريق يؤدي بشكل جيد لكن ينقصه الحظ واللمسة الأخيرة، معتبرا أنه من الضروري استغلال الفرص من أجل الفوز على أم صلال وإنهاء القسم الأول بشكل جيد.

التعليقات