استاد الدوحة

لاودروب: وقعنا في مجموعة الموت وسنقدم أفضل ما لدينا

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Wed 06 December 2017
  • 8:33 PM
  • eye 144

اعتبر مايكل لاودروب مدرب الريان أن قرعة دوري أبطال آسيا التي أجريت اليوم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور أوقعت فريقه في مجموعة الموت.

 

وقال لاودروب معلقا على مجموعة الريان التي تضم كلا من الهلال السعودي واستقلال طهران الإيراني، والفائز من العين الإماراتي والمالكية البحريني: سنعلب في مجموعة الموت، لسنا محظوظين بالقرعة للموسم الثاني على التوالي.. كنا قريبين في الموسم المنقضي من التأهل إلى دور الـ16 لأول مرة في تاريخ النادي رغم تواجدنا مع فريقي الهلال وبيرسيبوليس اللذين بلغا الأدوار المتقدمة في المسابقة، وفي الموسم الحالي سنبذل كل مجهوداتنا من أجل التأهل.

 

وأكد لاودورب أن أشياء كثيرة ستتغير من الآن إلى شهر فبراير القادم، معبّرا عن أمله في أن لا يتعرض فريقه إلى الإصابات في ظل النسق الكبير من المباريات التي تنتظر الريان آسيويا ومحليا في النصف الثاني من الموسم، وأشار إلى إمكانية دعم المجموعة ببعض اللاعبين الجدد.

 

وعبّر المدرب الدانماركي عن رضاه بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في الدوري إلى حد الآن قائلا إنه لم يكن يتطلع إلى نتائج أفضل من تلك التي تحققت خصوصا في ظل مغادرة عدد كبير من اللاعبين وقدوم عدة لاعبين جدد في بداية الموسم.

التعليقات