استاد الدوحة

أم صلال يكرم لاعبه المغربي السابق يوسف سكور

المصدر: عبدالمجيد الكزار

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Wed 06 December 2017
  • 8:39 PM
  • eye 100

أقام الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي أم صلال حفل عشاء لتكريم المغربي يوسف سكور لاعب  الفريق بعد إنتهاء علاقته بالنادي إثر فسخ عقده نهاية الشهر الماضي.

 

وكان أم صلال قد تعاقد في أغسطس الماضي مع سكور لمدة موسم واحد ليكمل به عقد محترفيه الأجانب الأربعة مع كل من مواطنه عادل الرحيلي والسوري محمود المواس والإيفواري يانيك ساغبو.

 

وقد حضر حفل العشاء الذي أقيم بمقر النادي كل من الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب الرئيس  ورئيس جهاز الكرة ومحمد سالم النعيمى المدير التنفيذي للنادي وعلي أمين مدير الشؤون الرياضية وناصر الفضالة مدير الفريق وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين..

 

وأعرب الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي أم صلال عن تقديره للاعب  ووجه إليه الشكر على ما قدمه من جهود خلال الفترة التي دافع فيها عن ألوان صقور برزان وتمنى له التوفيق في وجهته المقبلة.

 

وأشار رئيس النادي إلي إن تكريم سكور يعد تقليدا يقوم به نادي أم صلال مع لاعبيه أو مدربيه كما أنه لاعبي الفريق علي بذل الجهد  في مباراة المرخية يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة 11 من دوري نجوم QNB  ومواصلة تقديم العروض القوية التى تليق بالصقور وقدم شكره للاعبين علي ماقدموه خلال مباريات القسم الاول وطالبهم بالمزيد من اجل مواصلة التقدم في قائمة الترتيب العام.

 

ومن جانبه أكد  يوسف سكور شكره لإدارة النادي وللشيخ حمد بن ناصر مشيدا بحفاوة الاستقبال التي حظي  بها هو وأسرته منذ حضوره للدوحة والتي تركت في نفسه أثرا طيبا عن دولة قطر مشيرا إلى أنه لن ينسى تلك الفترة التي قضاها بها.

 

وأضاف أنه  لن ينسي موقف النادي معه قبيل التعاقد عندما تكفلت إدارته بإجراء عملية جراحية له بسبيتاربسبب الإصابة التي كان يعاني منها.

 

ووجه الشكر لسعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي ولكل اللاعبين متمنيا التوفيق للصقور.

 

وفي ختام اللقاء قدم رئيس النادي هدايا تذكارية للاعب معبرا تقديرا منه والنادي لجهوده.

التعليقات