استاد الدوحة

الوكرة ينفرد بالمركز الثاني ويضيق الخناق على المتصدر الشحانية

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Thu 07 December 2017
  • 9:40 AM
  • eye 85

عزز الوكرة موقعه في المركز الثاني بفوزه على مضيفه الشمال 4 - 2 مساء أمس في مباراة قمة الجولة الثامنة التي شهدت مباراتها الثانية التي كان ملعب نادي السيلية مسرحا لها سقوط الشحانية المتصدر بفخ التعادل مع معيذر صاحب المركز الخامس والأخير 1 - 1 .

 

ورفع الوكرة  رصيده إلى 12 نقطة فلم يعد متأخرا عن الشحانية المتصدر سوى بفارق 3 نقاط أما الفريق  الشمالي فقد تجمد رصيده عند 9 نقاط بالمركز الثالث..

 

ويدين الوكرة بالفضل في فوزه الثمين على  الشمال 4 - 2 إلى مهاجمه النيجيري أنطوني باسي الذي أحرز ثلاثية من الأهداف «هاتريك» في الدقائق 4 و37 و73 ولاعب الوسط أحمد فاضل الذي أحرز هدفا في الدقيقة 38.

 

أما هدفا الشمال فقد أحرزهما كل من البرازيلي رينان دسيلفا بالدقيقة 33 وعلي فريدون بالدقيقة 76.

 

وكان الشحانية يمني النفس في استعادة نغمة الانتصارات على حساب معيذر الذي تأخر كثيرا إلى الوراء في سباق الصعود وباتت حظوظه فيه شبه منعدمة.

 

وبخلاف جل الترشيحات التي كانت ترجح كفة الشحانية عانى المتصدر الأمرين وكان قاب قوسين أو أدنى من تلقي خسارته الأولى منذ بداية الدوري.

 

فبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي تمكن معيذر من افتتاح باب التهديف في الدقيقة 73 عبر لاعبه أيوب الودراسي بعد سبع دقائق فقط من دخوله احتياطيا بدلا من زميله سعود النعيمي.

 

ولكن  المهاجم الإيفواري كيسي أمانغوا أنقذ الشحانية من الخسارة بإحرازه هدف التعادل له في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الثاني..

 

ورفع الشحانية رصيده إلى 15 نقطة ومعيذر رصيده إلى 4 نقاط.

التعليقات