استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصيف البياوي مدرب الخور: نتوقع رد فعل قوي من الريان

المصدر: qsl

img
  • قبل 8 شهر
  • Thu 11 January 2018
  • 7:33 PM
  • eye 477

أكد ناصيف البياوي مدرب فريق الخور على ان مواجهة الريان في الأسبوع الثاني عشر للدوري ستكون صعبة وقوية، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الخميس بناديه ان الريان  من فرق المقدمة في دوري نجوم QNB، وخسارته امام الغرافة في المباراة النهائية ببطولة كأس QSL، وايضاً امام الاهلي في اخر مباريات الدور الاول للدوري ستجعل له ردة فعل قوية  في مباراتنا امامه، وسيبحث بقوة عن التعويض وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة معه.

 

اضاف: لدينا 11مباراة في القسم الثاني، وانا اعتبر كل مباراة من هذه المباريات نهائي  لا بديل عن الفوز فيه.

 

وتابع : هدفنا في كل مباراة سيكون حصد النقاط، وسوف نعتبر رصيدنا من النقاط وقبل انطلاق القسم الثاني صفر، وما يهمنا هو الا نواجه مفاجآت غير سارة، واشار الى ان فترة التوقف كانت مفيدة للفريق بشكل كبير خاصة والادارة لم تقصر في دعم الفريق.

 

وقال: لدي قناعة بان الفريق يمتلك افضل لاعبين في قطر، وهو ما يساعدنا على تقديم وتحقيق افضل النتائج لاسيما والمناخ داخل الفريق جيد وتسيطر عليه روح الاسرة، هو ما يجعل اللاعب يركز في  كرة القدم فقط ويدفعه لتقديم افضل ما لديه.

 

وتحدث  بابا جبريل حارس مرمى الخور، وقال ان مباراة الريان مهمة لنا في بداية القسم الثاني، وانتظرها لكونها رد اعتبار شخصي بسبب ما حدث في مباراة الدور الاول، واضاف: انا لاعب محترف وابتعادي وعدم مشاركتي مع الفريق  مؤخراً لم تحزنني.

 

وتابع: اعتبر القسم الثاني تحدياً شخصياً لاثبات جدارتي بأن اكون الحارس الاول للخور.

التعليقات

مقالات
السابق التالي