استاد الدوحة
كاريكاتير

فوز السيلية والغرافة وتعادل الدحيل والخريطيات بدوري قطرغاز

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 3 شهر
  • Mon 12 February 2018
  • 9:50 AM
  • eye 316

أقيمت امس ثلاث مباريات في الجولة الرابعة عشرة من دوري قطرغاز تحت 23 عاما, وفي المباراة الاولى حقق السيلية الفوز على السد بثلاثة اهداف دون مقابل بالمباراة التي جرت على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة وسجل اهداف الشواهين الثلاثة اللاعب محمد المري, ورفع الفريق السيلاوي رصيده الى 16 نقطة بينما بقي السد برصيد 25 نقطة.

 

وفي المباراة الثانية فاز الغرافة على الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين بالمباراة التي جرت على ملعب الشمال وسجل اهداف الفهود معاذ يحيى السالمي (هدفين) وعمرو عبدالفتاح سراج هدفا, بينما سجل هدفي العميد عبداللـه حسن احمد ومحمد ياسين, ورفع الغرافة رصيده الى 25 نقطة، بينما بقي الاهلي برصيد 15 نقطة.

 

وكان التعادل بنتيجة 2 - 2 حاضرا في لقاء الخريطيات والدحيل, وكان الصواعق قد تقدموا بهدفين في المباراة قبل أن يعادل المتصدر النتيجة عبر صالح الهلابي وفهد وعد, وواصل الدحيل تحليقه في الصدارة رافعا رصيده الى 37 نقطة, بينما ارتفع رصيد الخريطيات الى 12 نقطة.

 

وتستكمل مباريات الجولة الرابعة عشرة باقامة ثلاث مباريات، تجمع الاولى الخور مع المرخية على ملعب الشمال, ويلتقي ام صلال مع الملك القطراوي باستاد الخور في الساعة 4:45, ويستضيف ذات الملعب مباراة العربي والريان عند الساعة 7:00.  

التعليقات

مقالات
السابق التالي