استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : نعلم صعوبة المباراة أمام الوصل واللاعبون في أتم جاهزية لتحقيق نتيجة إيجابية

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Mon 12 February 2018
  • 2:41 PM
  • eye 155

أبدى البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , سعادته بتواجده على رأس الفريق السداوي المشارك في دوري المجموعات لنسخة 2018 .. مؤكدا على أن مهمة السد ستكون صعبة لاسيما في ظل المنافسة الصعبة من جميع الفرق المشاركة في البطولة.

 

وتحدث البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : بطولة جديدة وتحدي جديد أمام فريق السد , وعلينا أن نكون في قمة الجاهزية للوصول لأفضل مستوى وحصد الانتصارات .. مشيرا الى صعبة مباراة الوصل والتى ستقام خارج الديار وسيتوجب على الفريق تقديم أداء قوي ومميز للخروج بنتيجة إيجابية.

 

وأضاف المدير الفني : نعلم صعوبة المباراة وأيضا قوة المنافس على أرضة وبين جماهيره , ولاعبو الزعيم في أتم جاهزية لتقديم مباراة مميزة.

 

وبخصوص الفوز الأخير على الريان , قال فيريرا : الفوز الأخير على فريق الريان سيعطينا حافز كبير , وأضاف : الفوز في مباراة الريان الأخيرة حافز للاعبين ولكن دوري الأبطال يختلف عن الدوري والفريق حاليا يعيش لحظات ممتازه وهذا سيعطينا ثقة كبيرة .. منوها الى ان الأربع فرق في المجموعة الثالثة لديهم نفس الحظوظ ولكنه يتوقع تواجد الفريق السداوي وصعوده للدور الثاني.

 

وأشار المدرب البرتغالي الى أنه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة منهم والشباب , وقال : لدينا مجموعة جيدة ومميزة من اللاعبين , فهناك مجموعة أصحاب الخبرة وأيضا لاعبين شباب , وسنحاول إيجاد التوليفة الجيدة بينهم للظهور بالشكل المميز في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم خاصة وهي تحدي قوي للسد بجانب البطولات المحلية.

 

وختم فيريرا حديثه قائلا " مباراة صعبة , ولكننا جاهزون تماما لخوضها بكل قوة , ولدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين لتقديم الأفضل"

 

ومن جانبه شدد علي فريدون مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , على أهمية مباراة الزعيم المقبلة أمام فريق الوصل الاماراتي , ضمن الجولة الاولى للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

 

وقال على فريدون خلال المؤتمر الصحفي : الزعيم جاهز للمباراة ,واللاعبون يسعون للفوز وهدفنا العودة بالثلاث نقاط خاصة والسد هو حامل اللقب في نسختين سابقتين من البطولة.

 

وأضاف مهاجم الزعيم : أنضممت للفريق في الانتقالات الشتوية الأخيرة , وأسعى للانسجام بقوة مع بقية الفريق من أجل تقديم الأضافة المطلوبة.

 

وبخصوص تواجد الاسطورة الاسباني تشافي هيرنانديز مع الفريق , أشار فريدون الى أن اللاعب الاسباني يعتبر قدوة لجميع اللاعبين , وقال: تشافي قائد مميز وقدوة لجميع اللاعبين ولديه خبرات عديدة وكبيرة يستفيد منها الجميع ودائما لا يخذلنا في قيادة الفريق للانتصارات.

 

وأتم لاعب السد حديثه قائلا " كما قلت مسبقا فلاعبي السد جاهزون للمباراة , وسوف نسعى لتقديم كل مالدينا لتحقيق نتيجة ايجابية وأسعاد الجماهير السداوية والقطرية"

التعليقات

مقالات
السابق التالي