استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب: سنلعب بأعلى مستوى امام الاستقلال وهدفنا الدور الثاني

المصدر: موقع نادي الريان

img
  • قبل 8 شهر
  • Mon 12 February 2018
  • 2:49 PM
  • eye 404

شدد مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الريان على أن طموح الفريق في دوري أبطال آسيا هو الوصول للدور القادم في ظل عدم تأهل الريان لدور الـ 16 من قبل، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش مباراة الريان والاستقلال الإيراني: درسنا الخصم بصورة جيدة، ففي الموسم الماضي لعبنا مع فريق إيراني اخر هو برسيبوليس ونجحنا في الفوز والتعادل معه في مباراتي الذهاب والإياب، والاستقلال لديه أداء هجومي قوي، وعلينا أن نقدم ادائنا ونتوخى الحذر امام هذا الفريق، فهو فريق ليس لديه نجم كبير وانما يعتمد على الأداء الجماعي، وقوته في الأداء الجماعي.

 

وأضاف: سنلعب مباراة على اعلى مستوى وأداء مختلف تماما عن الدوري، والمستوى الفني للاستقلال يختلف تماما عن الفرق القطرية، ونحن جهزنا الفريق لهذه الأمور الفنية.

 

وأشار لاودروب إلى أن الفريق لديه دافع لتعويض خسارة الكلاسيكو، وتحقيق الفوز على الاستقلال في افتتاح دور المجموعات.

 

واستطرد قائلاً: في الموسم الماضي قدمنا 5 مباريات رائعة ولم نلعب بشكل جيد في مباراة واحدة، ودفعنا الثمن بالخروج من دور المجموعات، لذلك في هذه البطولة عليك أن تلعب جميع المباريات بنفس الأداء والقوة، وتجنب ما حدث امام الوحدة الاماراتي في الموسم الماضي.

 

واعترف بإن الأندية القطرية لديها القدرة للذهاب بعيدا في هذه البطولة، خاصة في ظل ما قدمه الريان امام الهلال السعودي في الموسم الماضي، حيث أن الهلال صعد لنهائي البطولة.

 

ومن جانبه أكد جونزالو فييرا لاعب فريق الريان بإن لقاء الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا سيكون صعبة للغاية لكون المنافسة في البطولة الاسيوية تختلف تماماً عن الدوري.

 

وقال: ينبغي أن نفوز بمباراة الاستقلال لتحقيق أفضل بداية في الموسم، ففي الموسم الماضي كنا قريبين من التأهل لولا ما حدث امام الوحدة الاماراتي، لذلك علينا أن نقدم الأفضل في هذا الموسم.

 

وأشار فييرا إلى أن دفاع الريان دائما ما يعمل على اصلاح الأخطاء من مباراة لأخرى بهدف تطور أداء الفريق، مؤكدا بإن الريان يلعب في مستويات عالية للغاية.

 

وأضاف: تعلمنا من أخطاء المشاركة الماضية في دوري ابطال اسيا، ولن نكرر نفس الأخطاء في هذه المشاركة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي