استاد الدوحة
كاريكاتير

شعار القطرية على قمصان السداوية .. شراكة مثمرة برؤية احترافية لإنجازات قادمة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Tue 13 February 2018
  • 9:46 AM
  • eye 363

تمثل اتفاقية الشراكة التي أبرمها السد والخطوط الجوية القطرية، والتي بموجبها اصبحت الخطوط الجوية القطرية شريكاً رسميا لفريق السد، خلال مسابقة دوري ابطال آسيا، مرحلة اخرى في رؤية احترافية ستعزز علاقة الناقل الوطني مع أحد أنديتنا الكبيرة .

 

وبموجب هذه الشراكة سيتم وضع الشعار الخاص بالخطوط الجوية القطرية على قمصان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك خلال مشاركته بالبطولة الأفضل والأقوى في القارة الآسيوية.

 

وقد أكد سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية فخره بالظهور مع نادي السد في بطولة دوري أبطال آسيا كشريك رسمي، وقال: تعتبر الخطوط الجوية القطرية الناقل الوطني لدولة قطر فخورة بالظهور مع نادي السد، النادي الأكثر نجاحا في قطر، مشيراً إلى أن الرياضة هي منصة توحد المجتمعات وتساعد على تطور العمل الجماعي.

 

وأضاف الباكر: الخطوط الجوية القطرية تجمع الناس دائما معا بروح المنافسة، وسوف نتطلع لنكون من مشجعي نادي السد خلال مشاركته المثمرة في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

 

ووجه المدير العام بنادي السد تركي ناصر العلي شكره للخطوط الجوية القطرية أفضل طيران في العالم، على التعاون والذي تم بموجبه توقيع اتفاقية شراكة مع الخطوط الجوية القطرية للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد.. مؤكداً أن اليوم يعتبر يوماً هاماً لنادي السد متمثلاً بتوقيع عقد الشراكة مع واحدة من أهم وأشهر خطوط الطيران في العالم وهي الخطوط الجوية القطرية.

 

وأضاف المدير العام لنادي السد: لاشك أن هذه الشراكة التي توصلنا إليها مع شريكنا مجموعة الخطوط القطرية كانت تمثل بالنسبة لنا في نادي السد هدفاً منذ فترة طويلة، حيث كنا نبحث ونحرص على التوقيع مع شريك استراتيجي يمتاز برؤية احترافية في مجال الرعاية والاستثمار الرياضي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي