استاد الدوحة
كاريكاتير

السيلية يستعيد جهود عبدالحفيظ و العلي أمام الأهلي

المصدر: qsl

img
  • قبل 3 شهر
  • Tue 13 March 2018
  • 10:23 AM
  • eye 281

يستعيد نادي السيلية جهود ثنائي الفريق عبدالكريم سالم العلي و مصطفى عبدالحفيظ في المباراة القادمة أمام الأهلي ضمن الأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم QNB، وذلك بعدما غابا في الجولة العشرين أمام الغرافة بسبب الطرد الذي تعرضه له اللاعبان في مباراة الخور بالأسبوع التاسع عشر.

 

وستشكل عودة اللاعبان إضافة للسيلية الذي يطمح في إيقاف نزيف النقاط ومحاولة إنهاء الدوري في أفضل المراكز بعدما تلاشى وضاع أمله في المزاحمة على المركز الرابع والمربع الذهبي، حيث أن الفارق مع الغرافة – الرابع- 7 نقاط قبل أسبوعين من نهاية موسم الدوري.

 

ويحتل السيلية المركز السادس برصيد 25 نقطة، وكان قد خسر في الأسبوع العشرين من الغرافة بثلاثة أهداف دون رد.

 

وفي نفس السياق وضمن التجهيز لمواجهة الأهلي، بدأ السيلية في التحضير والاستعداد من خلال التدريبات التي إنطلقت تحت قيادة المدرب سامي الطرابلسي وبمشاركة جميع اللاعبين الجاهزين، وذلك بعد الحصول على راحة يومين عقب المباراة الماضية.

 

ويحرص المدرب خلال التدريبات على تنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى، وطريقة تحرك اللاعبين في مختلف أجزاء الملعب.. ومن المنتظر أن يرفع الطرابلسي من وتيرة الاستعدادات للمباراة خلال التدريبات الأخيرة من أجل تهيئة اللاعبين من جميع النواحي الفنية والبدنية والعمل على إيجاد نوع من التوازن بين الدفاع والهجوم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي