استاد الدوحة
كاريكاتير

نام تيهي نجم الدحيل : مواجهة الغرافة لن تكون سهلة والدحيل يدخل كل بطولة من أجل الظفر بلقبها

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 شهر
  • Wed 18 April 2018
  • 11:21 AM
  • eye k

من أهم وأبرز نجوم الدحيل خاصة و دوري نجوم QNB بصفة عامة اللاعب الكوري الجنوبي نام تي هي أفضل لاعب في الموسم الماضي 2016 / 2017.. هو أحد النجوم المميزين في تشكيلة المدرب الجزائري جمال بلماضي والذي يعول عليه مع زملائه الآخرين في بطولة كأس قطر 2018 والتي سيعمل الدحيل للفوز بها لتكون البطولة الثانية في سجلاته خلال الموسم الجاري بعد التتويج بدرع الدوري، وفي إنتظار باقي بطولات الموسم كأس سمو الأمير، و دوري أبطال آسيا والذي تأهل فيه إلى دور الـ 16 وسيلاقي العين الإماراتي ذهاباً وإياباً في هذا الدور.

 

الدحيل سيواجه الغرافة في نصف نهائي كأس قطر يوم الأحد القادم على استاد جاسم بن حمد في السابعة مساءً.. فهل سيتمكن من مواصلة أرقامه المميزة هذا الموسم ؟ وما هي طموحاته في هذه البطولة الغالية ؟

 

النجم الكوري الجنوبي نام تي هي تحدث في مقابلة حصرية لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن بطولة كأس قطر.. و إلى التفاصيل:

 

بداية كيف تتطلعون لمشاركتكم في كأس قطر؟

 

هي بطولة كبيرة وهامة وسنواجه الغرافة في مباراة الدور نصف النهائي، وهو فريق يعيش فترة جيدة هذه الأيام وسيكون منافساً شرساً لنا داخل الملعب.

 

ما هي طموحاتكم في هذه البطولة؟

بكل تأكيد الدحيل يدخل كل بطولة من أجل الظفر بلقبها.

 

الى أي مدى الدحيل قادر على الظفر باللقب هذا الموسم؟

الفريق يملك الامكانيات الكبيرة، لكننا سنواجه الكثير من الصعوبات وسنعمل بكل قوة من أجل الظفر بهذا اللقب.

 

هل ترى أن المنافسات في البطولة تختلف عن الدوري؟

بكل تأكيد هناك اختلاف كبير بين الدوري وبين البطولات الأخرى في قطر.

 

إذا كان كذلك فما هو هذا الاختلاف في رأيك؟

الدوري يمكنك التعويض فيه وإنتظار نتائج الفرق الأخرى في بعض الأحيان، ولكن البطولات ليس فيها تعويض، ويمكن لهدف واحد يدخل مرماك أن ينهي كل أحلامك في لقب البطولة.

 

الدحيل فاز بالدوري فهل هو قادر على الظفر بكأس قطر للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2015م؟

الدحيل يملك مجموعة جيدة من اللاعبين الذين أثبتوا قدراتهم في بطولة الدوري والآن هناك فرصة أخرى لإثبات أحقيتهم بالتتويج بلقب الدوري والمنافسة على كل البطولات على الساحة.

 

ماذا تتذكر من النسخة الثانية في 2015 بعد الهدف الذي صنعته لزميلك السابق سيبستيان سوريا؟

كانت نسخة جيدة والآن سأحاول أن أعمل بقوة من أجل مساعدة زملائي والفريق للحصول على اللقب، وأتمنى أن نعيد تكرار ما صنعناه في 2015م، والفريق سيدخل إلى المنافسة وهو يفتقد لجهود يوسف المساكني وأعتقد أن باقي اللاعبين سيعملون بقوة من أجل صديقنا المساكني وتعويض غيابه عن الفريق.

 

كيف ترى مباراتكم في نصف النهائي مع الغرافة؟

مباراتنا أمام الغرافة لن تكون سهلة، فكما قلت سابقاً أن الغرافة يمر بفترة جيدة وهو فريق يملك لاعبين أصحاب مستويات مميزة للغاية وهذا سيمنح المباراة الشغف الذي تستحقه.

 

بعد أن حققتم الفوز على الغرافة في القسم الثاني هل بامكانكم تحقيق الفوز مرة أخرى في كأس قطر؟

تعادلنا مع الغرافة في القسم الأول قبل أن نفوز عليهم وفي القسم الثاني، و الآن هم يملكون شنايدر وتارمي وأصبحوا أكثر قوة وعلينا أن نعمل بكل قوة من أجل تحقيق الفوز عليهم.

 

كيف ترى موسمكم في الدوري ودوري ابطال اسيا؟

الموسم حتى الآن يسير بصورة جيدة بعد أن حققنا لقب الدوري وتأهلنا لدور الـ16 في دوري أبطال آسيا وسنعمل على مواصلة تحقيق النتائج الجيدة.

 

هل الدحيل قادر على الفوز بكل بطولات الموسم؟

الفريق تطور بصورة واضحة وأصبح يقدم مستويات جيدة خاصة في هذا الموسم وهو ما سيمنحنا الدافع للمنافسة وبكل قوة على كافة البطولات القادمة.

 

وماذا عن المنافسة على دوري ابطال آسيا؟

المنافسة على دوري الأبطال لن تكون سهلة فهناك مباريات قوية قادمة ويجب علينا أن نستعد لها بصورة جيدة.

 

كيف تقيم مسيرتك ومستواك هذا الموسم؟

أبذل كل جهدي للظهور بمستوى جيد مع الفريق الذي يقدم مستويات كبيرة وممتازة، وأنا سعيد بوجودي مع الدحيل وأتمنى أن نواصل تحقيق الألقاب ونسعد جماهيرنا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي