استاد الدوحة
كاريكاتير

طلاب أكاديمية أسباير يحصدون سبع ميداليات في البطولة العربية لألعاب القوى للشباب في الأردن

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 5 شهر
  • Tue 24 April 2018
  • 4:32 PM
  • eye k

شهدت البطولة العربية الثامنة عشرة لألعاب القوى للشباب المقامة مؤخرًا في الأردن تألق طلاب أكاديمية أسباير بعد أن حصدوا سبع ميداليات بعد أداء رياضي متميز.

 

وقد عاد الطلاب محملين بالميداليات بعد تحقيق عدد من الإنجازات أهمها زمنًا تأهيليًا لبطولة العالم للشباب، ورقم وطني قطري جديد، علاوة على الأرقام الشخصية الجديدة في سجل اللاعبين.

 

وواصل اللاعب معاذ محمد إبراهيم تألقه بعد حصوله على ذهبية دفع الجلة محققًا رقمًا شخصيًا جديدًا بمسافة 19.80 م، في إنجاز مماثل لما حققه خلال البطولة الخليجية المقامة في الكويت مؤخرًا والتي أحرز فيها ذهبيتين في رمي القرص ودفع الجلة.

 

وعلى خطى زملائهم، حقق اللاعب مهند سيف الدين ميدالية ذهبية في سباق 3000 متر حواجز، فيما حقق اللاعب سعود الحميدي زمنًا تأهيليًا لبطولة العالم للشباب محققًا زمنًا قدره 14.06 ثانية، وحصوله على فضية 110 متر حواجز.

 

وفي منافسات اليوم الأخير من البطولة، تمكن اللاعب راشد السويدي من الفوز ببرونزية الوثب العالي، واستطاع العداء جابر هلال المعمري الفوز بالمركز الثالث في سباق 200 م ليضيف ميدالية برونزية لسجل منتخب دولة قطر، في ظل المشاركة الواسعة لما يزيد عن 423 رياضيًا من 16 دولة عربية شاركوا في البطولة التي شهدت 44 فعالية تنافسية مختلفة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي