استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي يسعى لتجديد الفوز .. وزوران يعترف بصعوبة المهمة

img
  • قبل 4 شهر
  • Tue 15 May 2018
  • 9:05 AM
  • eye 366

عبد المجيد آيت الكزار

عقد أمس المؤتمران الصحفيان لكل من  الجزائري جمال بلماضي مدرب الدحيل القطري والكرواتي زوران ماميتش مدرب العين الإماراتي للحديث عن المواجهة التي ستجمع بين فريقيهما مساء اليوم على ملعب عبد الله بن خليفة ضمن ذهابدور ال16 بدوري أبطال آسيا 2018.

وشدد بلماضي على أنه رغم  أن  فريقه فاز خارج ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدفين فسيلعب بجدية عالية ورغبة في تحقيق الفوز مجددا كما لو أنه لم يحقق اي شيء في الذهاب..

ويتمسك زوران بخيط رفيع من الأمل في عودة العين وتحقيق حلم التأهل على حساب الدحيل أحد أقوى  الأندية بالقارة الأسيوية في الظرف الراهن حسب قوله!

 

بلماضي: سنلعب بجدية للفوز وتأكيد تأهلنا

 

صرح جمال بلماضي مدرب الدحيل أن فوز فريقه على مضيفه العين الإماراتي  4-2  في ذهاب دور ال16 نتيجة جيدة غير أنها لم تحسم تأهله إلى الدور المقبل.

وقال بلماضي  في المؤتمر الصحفي:  سنبدأ  مباراة  اليوم أمام العين بأفضلية النتيجة التي حققناها على ملعبه في الذهاب، ولكن هذا لا يعني أننا سنلعب ونحن ضامنون مسبقا  التأهل مسبقا بل يتوجب علينا اللعب بجدية و الإجتهاد داخل الملعبحتى نحقق الفوز  ونؤكد تأهلنا للدور المقبل..

ورد بلماضي على  مدرب العين الكرواتي زوران ماميتش الذي قال أن فريقه بإمكانه الفوز على الدحيل والعودة من قبل الدوحة ببطاقة التأهل فقال: لو كنت مكانه  لما صرحت بمثل هذا الأمر لأنه  يحمسنا أكثر ويؤكد لنا أن التأهل لم يتم بعدبالنسبة لنا رغم فوزنا عليه في الذهاب على ملعبه..

وأضاف: عندما تواجه فريقاً وتريد تحقيق الريمونتادا والعودة في النتيجة  فيجب أن يكون ذلك الفريق المنافس إما مستسلما  أو مقتنعا أنه حقق التأهل قبل أن يخوض مباراة الإياب  ونحن في الدحيل لانشعر باي من هذين الأمرين ونعلم أن العينفريق قوي ومنظم ويخطط للفوز ولكن فريقنا جاهز للمواجهة...

وأوضح مدرب الدحيل أنه يتوجب

التعليقات

مقالات
السابق التالي