استاد الدوحة
كاريكاتير

نفاذ 50% من تذاكر نهائي كأس الأمير المفدى

img
  • قبل 6 شهر
  • Tue 15 May 2018
  • 9:12 AM
  • eye 413

نزار عجيب
كشفت اللجنة المنظمة لكأس الأمير 2018 عن اخر الاستعدادات الخاصة بنهائي أغلى البطولات الذي سيقام يوم السبت المقبل بين الدحيل والريان على ملعب خليفة الدولي. وعقدت اللجنة مؤتمرا صحفيا كشفت خلاله عن اخر الاستعدادات , وحضر المؤتمر عبدالله الساعي مدير بطولة كأس الامير 2018 والنقيب عبدالله الغانم ممثل قوات الامن الداخلي , وخالد مبارك الكواري مدير ادارة الاتصال والتسويق بالاتحاد القطري لكرة القدم .

وخلال المؤتمر اكدت اللجنة ان 50% من تذاكر المباراة النهائية نفدت ومتوقعا ان تنفد بقية التذاكر خلال الايام القادمة . كما كشفت اللجنة عن موعد بداية الفعاليات التي ستكون في ملعب خليفة والتي ستبدأ منذ الساعة الخامسة مساءا حيث تم التاكيد ايضا خلال المؤتمر على اهمية الحضور الجماهيري المبكر قبل انطلاقة المباراة النهائية بوقت كاف تفاديا لاي ازدحامات مرورية .

عبدالله الغانم : خطة لتنظيم حركة المرور بشكل افضل اشار النقيب عبدالله الغانم ممثل قوات الامن الداخلي الى تنظيم المباراة النهائية لكاس الامير يعتمد على وجود خطة مرورية وتخصيص مواقف للسيارات للجماهير مؤكدا انه بتعاون الجميع سيكون التنظيم افضل خاص .
وقال على هامش المؤتمر :تم تخصيص منطقتين لمواقف سيارات الجمهور , وهي في العزيزية اضافة الى ساحة قرب قناة الكاس , ووهنالك مواقف خاصة لvip ستكون بجانب مجمع حمد للالعاب المائية . واضاف : نطلب من الجماهير الحضور بشكل مبكر الى المباراة حتى يسهل دخولهم الى الملعب لتفادي الزحمة , وايضا بدلا من حضور اي شخص بسياراته من الافضل ان يكون هنالك تجمع ليكون 4 او 5 في سيارة واحدة افضل .

وتابع : الاشياء الممنوعة التي لايجب ان تدخل مع الجماهير في الملعب وهي من الاشياء المكررة منها الالعاب النارية , واعلام الفرق الغير مشاركة او اي شعارات , الماكولات والمشروبات والكراسي المتحركة والسواري لاكثر من متر ممنوعة واي جهاز مكبر للصوت ستكون ممنوعة , واللجنة الامنية بكافة عناصرها موجودة واتمنى من الجماهير التعاون مع رجال الامن .

عبدالله الساعي : تدريبات الفريقين في استاد خليفة يوم الجمعة قال عبدالله الساعي مدير بطولة كاس الامير 2018 ان كل الامور التي تتعلق بتنظيم المباراة النهائية اكتملت وانه خلال الساعات القادمة ستكون هنالك لمسات اخيرة .

واكد الساعي ان كل فريق سيتدرب في استاد خليفة يوم الجمعة المقبل , كما سيتم عقد الاجتماع الفني يوم الخميس , وسيكون المؤتمر الصحفي عقب تدريبات الفريقين في الملعب .

واضاف : تنظيم دخول الجماهير والحضور المبكر سوف يساهم في تنظيم افضل ولذلك نحن نتمنى تواجد منذ وقت مبكر وذلك لراحة الجميع. خالد الكواري : تم توفير خدمات كثيرة للجماهير في النهائي قال خالد الكواري مدير ادارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم ان كل ما يتعلق بالامر التنظيمية الخاصة بنهائي كاس الامير تسير في الطريق الصحيح مؤكدا ان الحضور الجماهير المبكر سيساهم ويسهل من عملية دخور الجماهير مشيرا الى ان 50% من تذاكر المباراة النهائية نفذت بالفعل ويتوقع خلال الايام القادمة نفاذ الكمية .

واضاف : هنالك فعاليات متعددة للجماهير في محيط ملعب خليفة وسوف تبدأ هذه الفعاليات في وقت مبكر قبل وقت الافطار , واتمنى ان تاتي الجماهير وتحضر هذه الفعاليات , كما سيكون هنالك حفل افطار في لجنة رياضة المرأة , وكل الخدمات التي سوف تتعلق براحة الجماهير ستكون متوفرة .

استاد خليفة .. جاهز للحدث الكبير سيكون استاد خليفة جاهزا لاستقبال الحدث الكبير نهائي كاس الامير 2018 , ويتكون الملعب الذي يتسع لخمسين الف متفرجا من 29 مداخلا , ويتوفر في الملعب عدد 25 مطعما متنوعا , اضافة الى وجود 62 اجنحة خاصة مع الخدمة , وهنالك عشرة مراكز لتوزيع المياه في الملعب ايضا .

وسيكون هنالك 500 منظم للحدث الغالي , حيث ستكون مهمة المنظمين هو مساعدة الجماهير وتقديم الخدمات لهم وارشادهم الى الطريق الصحيح ,وسيجد كل فرد من الجماهير رقم المدخل الخاص به حسب تذكرته التي سيكون مكتوب عليها رقم البوابة , وسيرتدي بائعو التذاكر الالوان الزرقاء , بينما سيرتدي منظمو خدمة الجماهير الالوان الصفراء , وستكون هنالك تذاكر مخصصة لكبار الشخصيات .

التعليقات

مقالات
السابق التالي