استاد الدوحة
كاريكاتير

بعد مشاركة مشرّفة في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.. الحكمان الموندياليان الجاسم والمري يعودان للدوحة

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 شهر
  • Tue 10 July 2018
  • 9:58 AM
  • eye 257

أنهى الحكمان القطريان عبدالرحمن الجاسم وطالب سالم المري مهمتهما في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا بعد مشاركة مشرفة في أول ظهور قطري في المونديال، حيث عاد عبدالرحمن الجاسم الذي تواجد بصفته حكماً رابعا ومساعدا في تقنية الفيديو (VAR) الى الدوحة أمس، في حين يعود طالب سالم المري الذي شارك كمساعد ثان اليوم.

 

وقد قام الحكمان القطريان بالمهام الموكلة اليهما من قبل لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم على أكمل وجه بعدما سجلا ظهوراً مشتركا في اربع مناسبات قبل أن يظهر المري وحيدا في المرة الخامسة كمساعد في مواجهة تونس وبنما التي جرت بختام منافسات الدور الأول لحساب المجموعة السابعة.

 

الظهور الأول للجاسم والمري في المونديال كان في مواجهة السويد وكوريا الجنوبية في الدور الأول لحساب المجموعة السادسة وشاركا ضمن طاقم الفيديو ثم ظهرا للمرة الثانية في مباراة بولندا والسنغال في ذات الدور لحساب المجموعة الثامنة حيث كان ذاك هو الظهور الأول لهما على أرض الميدان،إذ كان المري مساعداً ثانياً والجاسم حكماً رابعاً.. فيما كان الظهور الثالث في مواجهة فرنسا وبيرو في الدور الاول ضمن منافسات المجموعة الثالثة وكانا ضمن طاقم الفيديو.. أما الظهور الرابع فكان في مواجهة السنغال واليابان ولكن في الميدان هذه المرة عندما كان المري مساعدا ثانيا والجاسم حكماً رابعا..قبل أن يظهر المري وحده في المرة الأخيرة كمساعد ثان في مواجهة تونس وبنما ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة للدور الأول.

التعليقات

مقالات
السابق التالي