استاد الدوحة
كاريكاتير

لوران بانيد: علينا إظهار ردة الفعل

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 شهر
  • Thu 13 September 2018
  • 8:08 PM
  • eye 243

أكد الفرنسي لوران بانيد على ضرورة ان يظهر فريقه ردة فعل حيال الخسارة الثقيلة التي مني بها في الجولة السابقة أمام العربي عندما يواجه الغرافة في الجولة الخامسة من منافسات دوري نجوم QNB .

وقال بانيد : يجب ان نفعل شيئاً..يجب أن تكون لنا ردة فعل مناسبة حيال الخسارة التي تعرضنا لها في الجولة السابقة، صحيح أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق قوي بحجم الغرافة التي يتوفر على لاعبين بجودة كبيرة، لكن علينا أن نغيير الصورة ونقدم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق النتيجة المأمولة.

 

وأضاف بانيد : عملنا خلال الفترة السابقة على النواحي النفسية والمعنوية من أجل ان يستعيد اللاعبون الثقة، وأستطيع القول أن الفريق بات جاهزاً ومستعداً للمواجهة.!...وأبدى بانيد في الوقت ذاته رضاه عن الصفقة الجديدة التي أبرمها فريقه بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي مفويمبا الذي يمكنه الربط بين الوسط والهجوم وسيكون إضافة كبيرة حسب المدرب .

 

ولم يخف بانيد أن فريقه بدأ المباراة السابقة امام العربي بشكل سيئ فدفع الثمن بسرعة بعدما وجد نفسه متأخراً، لافتاً الى ان ردة الفعل كانت متأخرة، متفقاً مع الطروحات التي تشير الى ان خللاً أصاب المنظومة الدفاعية ، مشيراً الى انه جرى العمل على هذه الجزئية خلال فترة التوقف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي