استاد الدوحة
كاريكاتير

العامري : مواجهة الأهلي ليست مصيرية لكنها في غاية الاهمية

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 شهر
  • Thu 13 September 2018
  • 8:15 PM
  • eye 175

أكد المغربي عزيز العامري مدرب الخريطيات أن صعوبة مواجهة فريقه مع الأهلي تكمن في أن الفريقين يتواجدان في مركز غير آمن في مؤخرة جدول الترتيب، مشددا في الوقت ذاته على أن المباراة لا تعد مصيرية على اعتبار أن الوقت ما زال مبكراً جداً على بعد خمس مواجهات فقط من إنطلاقة مسابقة الدوري، لكنه يرى ان للمباراة بعض الخصوصية، ذلك أن الفائز فيها سيحصل على دفعة معنوية كبيرة وسيلعب قادم المباريات بأريحية أكبر، في حين ستتزايد الضغوط على الفريق الخاسر.

 

وقال العامري في المؤتمر الصحفي : مواجهة صعبة حسب وضعية الفريقين لكنها ليست مصيرية فالوقت ما زال مبكراً، لكني أراها ذات خصوصية لأن الفائز سيحقق مكاسباً معنوية كبيرة نحو قادم المشوار .

 

وأضاف العامري : بالنسبة لنا المباراة في غاية الأهمية لاننا لم نحقق اية نقطة منذ إنطلاقة المسابقة بعدما خسرنا أربع مباريات متتالية، وهذا أمر ربما يضعنا تحت ضغوط كبيرة، فما نسعى اليه هو استرجاع الثقة من خلال نتيجة إيجابية تمنحنا اريحية.

 

 وختم المدرب بالقول : المباراة الأخيرة أكسبت اللاعبين دفعة معنوية خصوصا بعدما شعروا بانهم قادرين على درء الخسارة امام فريق قوي بحجم الريان، حيث أهدرنا فرصة سهلة للتعادل في الرمق الأخير ..سنكون مطالبين بالعمل الجماعي اولا ومن ثم التقليل من الأخطاء الفردية خصوصا تلك التي يرتكبها الخط الخلفي .

التعليقات

مقالات
السابق التالي