استاد الدوحة
كاريكاتير

عبدالله مبارك مدرب نادي قطر : سنلعب للفوز أمام الشحانية

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Thu 13 September 2018
  • 8:35 PM
  • eye 118

شدد عبدالله مبارك ـ مدرب نادي قطر ـ  على أهمية مباراة فريقه امام الشحانية بالجولة الخامسة لدوري نجوم QNB، وقال ان فريقه جاهز للقاء وتقديم عرض  قوي وتحقيق نتيجة جيدة من أجل تحسين موقف الفريق في جدول الترتيب بعد النتائج التي تحقت في الجولات الماضية.

 

وأضاف عبدالله مبارك قائلاً بالمؤتمر الصحفي للقاء الذي عقد مساء الخميس بمقر النادي:" صادفنا سوء حظ فى تحقيق نتيجة إيجابية في المباريات الماضية، وهو ما ظهر في اللقاء الاخير امام الدحيل بعد ان تقدمنا خلال الشوط الاول بهدفين دون رد، ولكن فى الشوط الثاني حدث نوع من التراجع وهو ما أدى الي الخسارة في نهاية اللقاء.. من جانبنا سنخوض مواجهة الشحانية من اجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، واللقاء سيكون الانطلاقة الحقيقية سواء من حيث الاداء الذي سيقدمه أو من حيث النتيجة التي نتطلع اليها.

 

  و أكد ان ما ينقص فريقه الفوز في المباريات وهو ما سيعمل على تحقيقة في المباراة امام الشحانية، وقال ان القطراوي قادر على تحقيق الانتصار بعد الاستعداد بشكل جيد في فترة التوقف، وقيامه بعلاج الاخطاء التي كشفت عنها الفترة الماضية.

 

من جانبه قال عمار حمصان  ـ لاعب فريق قطر ـ  ان  المباراة امام الشحانية ستكون مهمة للغاية، وان فريقه سيلعب لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة  لتحسين موقفه في جدول الترتيب، وتمنى ان يوفق الفريق في مهمته.

 

 وشدد حمصان على ان هدف لاعبي فريق قطر هو تحقيق الفوز بعد ان تعاهدوا على نسيان الفترة الماضية وتحقيق الفوز امام الشحانية، خاصة ان الفريق قدم مستويات طيبة في المباريات الماضية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي