استاد الدوحة
كاريكاتير

باتيستا مدرب نادي قطر : سنلعب أمام الغرافة من أجل الثلاث نقاط

المصدر: QSL

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Wed 07 November 2018
  • 7:16 PM
  • eye 94

أكد الأرجنتيني سيرجيو باتيستا مدرب فريق كرة القدم بنادي قطر، جاهزيتهم لمواجهة الغرافة في الأسبوع الثاني عشر من الدوري، التي يستضيفها ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر  يوم الخميس 8 نوفمبر الساعة السابعة والثلث.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي إستعداداً لهذه المباراة بانهم سيلعبون المواجهة من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وأن ثقته كبيرة في قدرة اللاعبين على الاستمرار بنفس عقلية الفوز، التي كان الفريق عليها قبل مباراته الأخيرة أمام الريان.

 

وأضاف مدرب قطر بأن المباراة ستكون صعبة لأن الغرافة يمتلك لاعبين مميزين وأصحاب خبرة كبيرة مثل الهولندي ويسلي شنايدر، ولكنه استدرك بالتأكيد على ثقته الكبيرة في قدرة لاعبيه على تخطي هذه العقبة.

 

وتابع: نادي قطر سيخوض 4 مباريات حتى 13 ديسمبر المقبل، وسيلعبها جميعاً باعتبارها مباريات كؤوس.. مباراة الغرافة ستكون مختلفة عن مباراة القسم الاول التي حقق فيها قطر الفوز، فتلك مباراة وإنتهت، وهناك الكثير من التغييرات التي طرأت على الفريق، وعلينا أن نلعب بتركيز عال.

 

وعن اللاعبين الذين سيغيبون عن المباراة قال: سيستمر غياب الكاميروني إيتو واحمد معين للاصابة بالاضافة إلى ابراهيم جمال لمشاركته مع فريق تحت 23 سنة.

 

من جانبه أكد محمد الجابري لاعب قطر أنهم سيسعون لتقديم المطلوب وذلك لأهمية المباراة وحاجة قطر للنقاط الثلاث.

 

وقال اللاعب بأن المواجهة ستكون صعبة ، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على كل مباريات القسم الثاني، ولكنهم سيلعبون بحماس كبير ورغبة في تحقيق الفوز في هذه المباراة 

التعليقات

مقالات
السابق التالي