استاد الدوحة
كاريكاتير

كازوني مدرب الخور : مواجهة العربي صعبة وهدفنا استعادة الانتصارات

المصدر: QSL

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Wed 07 November 2018
  • 7:19 PM
  • eye 113

قال الفرنسي كازوني مدرب فريق الخور ان الخسارة امام الاهلي الجولة الماضية كانت أمر سيئا ونتيجة غير مرضية بالمرة جعلتنا نشعر بالحسرة خاصة وكنا نستحق التعادل على أقل تقدير.

 

وأكد في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الأربعاء بناديه استعدادا للقاء العربي في الجولة الثانية بدوري نجوم QNB ان الفريق استمر في التدريبات بعد انتهاء مباراة الاهلي، ونعمل على تقديم أداءنا الجيد امام العربي من أجل الحصول على النقاط الثلاثة التي تعتبر في غاية الاهمية لنا.

 

وتابع: العربي فريق جيد لكنه يعاني مثلنا وهو يملك لاعبين مميزين وسيسعى الى تحقيق الفوز واستعادة الثقة، والتالي فالمواجهة معه  لن تكون سهلة، ومثل هذه المباريات تلعب على الاخطاء البسيطة وعلينا ان نكون أكثر تركيزا.

 

 أضاف: تمنينا الفوز على الاهلي واستمرار الانتصارات التي تحققت على الريان والخريطيات خاصة ومستوانا يتطور وهو ما أكد عليه الجميع.

 

وكشف مدرب الخور عن لقاءه مع اللاعبين والتحدث معهم حول ضرورة تجاوز  نتيجة ومباراة الاهلي، وقال: أعتقد ان التراجع امام الاهلي لم يكن على مستوى الاداء وانما كان على مستوى النتيجة فقط.

 

واعتبر ان الفوز في مباراتين متتاليتين منح بعض اللاعبين ثقة زائدة أثرت على مستوي الفريق، لذلك فان العمل في الفترة الماضية وعقب مباراة الاهلي لم يقتصر على الجانب الفني وانما امتد الى الناحية المعنوية، ومحاولة زرع روح الفوز.  

 

وكشف مدرب  الخور عن رضاءه عن العمل الذي يقوم به، وقال نقوم بعمل جيد ونقدم مستويات طيبة لكن لابد من اكتمال كل ذلك بتحقيق الانتصارات وتحقيق النتائج الجيد.

 

وتحدث سيد حسن لاعب الخور، وقال ان  طموحنا في كل مباراة هو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

 

وأكد ان الفريق  كان جيدا امام الاهلى لكننا خسرنا بسبب اضاعة الفرص امام المرمى ونتطلع للتعويض وتحقيق الفوز على العربي. 

التعليقات

مقالات
السابق التالي