استاد الدوحة
كاريكاتير

بطلب من رئيس الاتحاد الشيخ حمد بن خليفة.. عمومية استثنائية للاتحاد الخليجي 28 الجاري في مسقط

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Thu 08 November 2018
  • 9:56 AM
  • eye 88

يعقد الاتحاد الخليجي لكرة القدم جمعية عمومية استثنائية يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري الساعة الحادية عشرة صباحاً بفندق كمبنسكي في العاصمة العمانية مسقط على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الذي سيقام هناك في اليوم ذاته خلال الفترة المسائية.

ويأتي انعقاد الجمعية العمومية في هذا التوقيت بطلب من سعادة رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد والذي جرى تمديد فترة ولايته لعامين إضافيين بقرار من المكتب التنفيذي.

وسيناقش الاجتماع العديد من الأمور التي تخص الاتحاد، وفي مقدمتها موعد النسخة المقبلة من كأس الخليج «خليجي 24» التي ستستضيفها الدوحة أواخر العام المقبل 2019 حيث ستتم مناقشة الموعد المحدد لإقامة البطولة التي ستعود للدوحة بعدما تم نقل النسخة السابقة الثالثة والعشرين الى الكويت بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» رفع الحظر الذي كان مفروضاً على الكرة الكويتية.

وقامت الأمانة العامة بتوزيع الدعوات إلى رؤساء الاتحادات الخليجية، وإبلاغ أعضاء المكتب التنفيذي بالموعد.. ويضم وفد الاتحاد الخليجي، الذي يغادر إلى مسقط يوم 26 نوفمبر الحالي، كلاً من جاسم الرميحي الأمين العام، وأحمد النعيمي مساعد الأمين العام، وأحمد البوعينين نائب رئيس اللجنة المالية والمستشار المالي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي