استاد الدوحة
كاريكاتير

اشاد بلاعبيه عقب الفوز العريض على الشحانية .. نبيل معلول : لا أحب أن يستقبل فريقي الأهداف

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Thu 08 November 2018
  • 8:44 PM
  • eye 88

أبدى التونسي نبيل معلول مدرب الدحيل سعادته بالعرض الذي قدمه فريقه امام الشحانية بعدما مضى نحو انتصار جديد وعريض بخماسية مقابل هدف، مؤكدا بأن حامل اللقب مهد لإنجاز المهمة بإنهاء صمود المنافس في وقت مبكر، معتبرا ان الفريق حقق الهدف الأهم وهو جني كامل نقاط المباراة .

وقال معلول في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة : حققنا فوز جديد رغم الصعوبات التي واجهناها خصوصا على المستوى البدني على إعتبار ان الفريق خاض المباراة الرابعة تواليا في الأيام العشرة الأخيرة.. الأمور لم تكن بتلك السهولة في الدقائق الأولى لكن بعد التسجيل لم تكن هناك ردة فعل كبيرة من الفريق المنافس فواصل اللاعبون اللعب بتركيز عال وسجلوا الأهداف وانجزوا المهمة بنجاح والأهم هو الحصول على النقاط الثلاث والمضي نحو الإنتصارات .

وأضاف المدرب التونسي : قدمنا اداءا مثاليا بدون اخطاء تقريبا رغم غياب عدد لا بأس به من اللاعبين الاساسيين على غرار لوكاس منديز وعاصم مدابو والحارس كلود أمين، لكن اللاعبون كانوا في الموعد والفريق بشكل عام يسير في نسق تصاعدي لكن للأسف سنخلد الى فترة توقف ستعرف غياب عدد كبير من لاعبينا الذي سيلتحقون بالمنتخب الوطني، وهي مسالة تبدو سلبية من ناحية وايجابية من ناحية اخرى..فالإيجابية ان اللاعبين سيخوضون اختبارين قويين امام منتخبين اوروبين من المستوى العالي على غرار ايسلندا وسويسرا .

وحول بعض إشارات الغضب التي بدت عليه من على الدكة رغم فوز فريقه العريض قال معلول: لا أحب ان يستقبل فريقي الأهداف ..لم أكن راضيا عن الهدف الذي دخل مرمانا ال "كلين شيت" مهم جدا بالنسبة لي، فمن أبرز ما اسعى اليه هو التقليل من عدد الأهداف التي يستقبلها الفريق.. فتعرفون أن الدحيل كان في الموسم الماضي يسجل الكثير من الأهداف لكنه في الوقت ذاته يستقبل الكثير من الأهداف .

التعليقات

مقالات
السابق التالي