استاد الدوحة
كاريكاتير

الخريطيات يخسر من جديد والزعيم يتقدم بسباعية للمركز الثاني في دوري النجوم

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Thu 08 November 2018
  • 9:21 PM
  • eye 88

تقدم السد إلى المركز الثاني بفوز صريح بنتيجة 7-1 على الخريطيات في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس بملعب جاسم بن حمد بنادي السد في منافسات الجولة الـ12 لدوري نجوم كيو.إن.بي موسم 2018 / 2019.

انتهى الشوط الأول بتقدم السد بثلاثة أهداف نظيفة تقدم بغداد بونجاح في الدقيقة 17 عندما استغل سقوط الكرة من الحارس أحمد سفيان من عرضية حامد أسماعيل ليضع فريقه في المقدمة وسجل المتالق حامد إسماعيل الهدف الثاني في الدقيقة 28 مستغلا أيضا خطأ من لمدافع وفي هجمة هو من بدأها.. وأحرز عبدالكريم حسن الهدف الثالث في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني سجل بغداد بونجاح أسرع هدف في الشوط الثاني بعد 31 ثانية فقط من تعاون مثمر مع أكرم عفيف الذي عاد في الدقيقة 62 وسجل الهدف الخامس من ضربة جزاء ثم أحرز بونجاح الهدف السادس ثم أحرز البديل احمد بدر سيار الهدف السابع.

قاد الخريطيات الدولي القطري السابق وسام رزق الذي عمل في جهاز المغربي عزيز العامري الذي أقيل من يومين. وحاول وسام رزق إزالة الإحباط لكن فوقان السد لم يمكنه من ذلك.

بهذه النتيجة يرفع السد رصيده إلى 23 نقطة ويتقدم للمركز الثاني وبفارق 8 نقاط عن الدحيل صاحب الصدارة وللسد مباراة مؤجلة. أما الخريطيات فقد تجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الأخير وأصبح أول المهددين بالهبوط.

التعليقات

مقالات
السابق التالي