استاد الدوحة
كاريكاتير

المكتب التنفيذي للاتحاد يعقد اجتماعه الأخير اليوم.. عبدالـله حامد: جاهزون لإدارة العملية الانتخابية في الجمعية العمومية

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Wed 05 December 2018
  • 9:29 AM
  • eye 87

يعقد المكتب التنفيذي في الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس الاتحاد الاجتماع الأخير للمكتب الحالي قبل انعقاد الجمعية العمومية المقررة يوم العاشر من الشهر الجاري في فندق الشيراتون والتي ستشهد إجراء العملية الانتخابية التي ستنجب مجلس الإدارة الجديد الذي سيقود الاتحاد خلال الدورة المقبلة 2019 - 2022، حيث سيتم خلال الاجتماع الاطلاع على آخر الاستعدادات لعقد الجمعية العمومية.

ومن جهته، أكد عبداللـه حامد الملا رئيس اللجنة الانتخابية في الاتحاد القطري لكرة القدم، جهوزية اللجنة لإدارة عملية الاقتراع بعدما فرغت من كل الأمور اللوجستية الخاصة بعملها الذي يتمثل بقيادة عملية اختيار رئيس واعضاء المكتب التنفيذي الجديد، حيث تم تجهيز البطاقات الانتخابية سواء التي تخص انتخاب الرئيس او الأعضاء السبعة وكذلك صناديق الاقتراع، في ظل ترشح سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني لمنصب الرئيس منفرداً وستة مرشحين لملء المناصب السبعة في الهيئة التنفيذية.

واكد عبدالـله حامد على الأهمية الكبيرة التي تحظى بها الانتخابات الحالية كونها ستنجب الهيئة التي ستشرف على إدارة الاستضافة التاريخية لنهائيات كأس العالم 2022 للمرة الأولى في المنطقة العربية والشرق اوسطية.

وشدد الملا على حرص اللجنة على الخروج بالعملية الانتخابية بطريقة احترافية وبما يتوافق مع اللوائح والتعليمات، من أجل تكريس مبدأ الشفافية الذي يقوم عليه عمل اللجنة، مبدياً ثقته في أن تعبر الانتخابات الى بر الأمان بكل يسر وسهولة، وذلك بفضل الوعي التام الذي يتمتع به أعضاء الجمعية العمومية ممثلين في الأندية ومؤسسة دوري نجوم قطر، مشدداً على ان دعم وثقة اعضاء الجمعية العمومية ساعد اللجنة على القيام بعملها على اكمل وجه.

واوضح عبدالـله حامد أن اللجنة قامت بفحص كل الأوراق، ولم تجد أي مخالفات، كما لم يردها أي اعتراض أو انسحاب، وحسب رأيه الشخصي، فان المرشحين لرئاسة وعضوية اللجنة التنفيذية يجدون القبول من الشارع الرياضي، منوهاً إلى أن الانتخابات ستشهد دخول عضوين جديدين بالاضافة إلى خمسة من أعضاء الاتحاد الحالي. ولكن في النهاية فالأمور ستحسم بالصندوق، وبأصوات اعضاء الجمعية العمومية، حيث لا مكان للفوز بالتزكية حسب تعليمات الانتخابات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي