استاد الدوحة
كاريكاتير

المكتب التنفيذي للاتحاد التأم للمرة الأخيرة.. العمومية الانتخابية في السادسة مساء العاشر من الشهر الجاري

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Thu 06 December 2018
  • 9:44 AM
  • eye 82

عقد المكتب التنفيذي في الاتحاد القطري لكرة القدم امس اجتماعا برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد، وهو الاجتماع الأخير خلال الولاية الحالية للمجلس في انتظار عقد الجمعية العمومية الانتخابية يوم العاشر من الشهر الجاري التي ستشهد اختيار رئيس واعضاء المكتب التنفيذي لولاية جديدة خلال الفترة ما بين 2019 و2022.

وقرر المكتب التنفيذي تغيير موعد اجتماع الجمعية العمومية من الساعة العاشرة صباح يوم الإثنين العاشر من ديسمبر الى الساعة السادسة مساء اليوم ذاته، وشهد الاجتماع بحث جميع الترتيبات الخاصة بالجمعية العمومية والانتخابات، كما تم توجيه الشكر إلى عضوي اللجنة خليفة خميس وعلي الذوادي، اللذين لم يترشحا مع المجموعة الحالية لمواصلة المسيرة في قيادة الاتحاد خلال الدورة الانتخابية الجديدة. 

وبدوره، تقدم علي الذوادي بالشكر إلى رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية على الفترة الماضية من عمر الاتحاد التي عمل فيها معهم، وتمنى لهم التوفيق في الانتخابات القادمة.

يذكر أن سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني قد ترشح لرئاسة الاتحاد في الدورة الجديدة، فيما ترشح  للعضوية من المجلس الحالي كل من: سعود المهندي وهاني بلان وأحمد عبدالعزيز البوعينين وإبراهيم المهندي، وترشح بجانبهم سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي الاهلي، وعبدالرحمن القحطاني من نادي مسيمير.

التعليقات

مقالات
السابق التالي