استاد الدوحة
كاريكاتير

صاحبة السمو شاركت في احتفال المدينة التعليمية .. الشيخ جوعان بن حمد يشارك في النسخة الثانية من جولة العلم

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Fri 14 December 2018
  • 2:37 AM
  • eye 896

شاركت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، في فعالية "جولة العلم" بالمدينة التعليمية، بحضور سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمؤسسة، وسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية .
كما شارك في جولة العلم التي نظمتها اللجنة الأولمبية أمس سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية .
وطاف الأدعم في النسخة الثانية من الجولة مناطق مختلفة في الدولة قبل ايام من الاحتفال باليوم الوطني الأغر لدولة قطر.
وعبرت جولة الأدعم عن الولاء للوطن والفخر به وجسدت تكاتف كل من يعيش على أرضه من مواطنين ومقيمين حيث حظيت بمشاركة واسعة من المواطنين والمقيمين الى جانب عدد من الرياضيين الحاليين والقدامى وطلاب المدارس وأفراد من مختلف شرائح المجتمع الذين نالوا فرصة حمل علم قطر من خلال أداء مجموعة من الأنشطة الرياضية تتضمن المشي والجري، وركوب الدراجات الهوائية، والتجديف، والسباحة، في مسيرة تاريخية ستجوب مختلف أنحاء الدولة واختتمت برفع العلم في منطقة أسباير زون.
وتهدف الجولة أيضا إلى بث رسالة محفزة للأجيال الشابة لدخول عالم الرياضة وتحقيق الإنجازات فيه اقتداء بأبطال قطر الذين يشرفون قطر وأهلها ويرفعون علمها في المحافل الرياضية المختلفة إقليميا ودوليا وعالميا.
وما يميز نسخة جولة العلم لهذا العام هو أن المنظمين والمشاركين يسعون لكسر رقمين قياسيين في موسوعة غينيس العالمية، أولهما بأكثر عدد مشارك من الأفراد في مسيرة الدراجات الهوائية، والتي انطلقت من مطار حمد الدولي واختتمت في سوق واقف، الى جانب تحقيق اكبر عدد من المشاركين في فعالية الركض لمسافة 100 متر بالتتابع في جولة مدتها ساعة واحدة فقط.

التعليقات

مقالات
السابق التالي