استاد الدوحة
كاريكاتير

رونالدو يصر على مضاعفة أوجاع ريال مدريد

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 شهر
  • Fri 10 August 2018
  • 10:07 AM
  • eye 251

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد السابق والمنتقل حديثًا إلى صفوف يوفنتوس، يسعى لمضاعفة أوجاع النادي الملكي.
وأكدت صحيفة "ماركا" أن النجم البرتغالي يصر على تعاقد البيانكونيري مع البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد، في ظل العلاقة المميزة التي تربط اللاعبين معا.
وأوضحت أن إدارة يوفنتوس تريد ضم مارسيلو، ولكن الأمر متوقف على رحيل البرازيلي أليكس ساندرو، لاعب السيدة العجوز، الذي يسعى النادي لبيعه في الوقت الحالي.
وذكرت أن مارسيلو، سيرحب بالانضمام إلى صفوف يوفنتوس، وذلك ليكون مع صديقه رونالدو، الذي حقق معه العديد من الإنجازات.

حدد الدولي البرازيلي مارسيلو، شرطا واحدا للرحيل عن ريال مدريد، صوب يوفنتوس، لمجاورة صديقه كريستيانو رونالدو.وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن مارسيلو، يريد اللعب بجوار زميله السابق كريستيانو رونالدو في تورينو.
وأوضحت الصحيفة الإيطالية المقربة من يوفنتوس، أن ظهير الملكي يشترط رحيل مواطنه البرازيلي أليكس ساندرو عن اليوفي، للانتقال إلى إيطاليا.
وكانت تقارير ربطت مؤخرًا ساندرو، بالانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
ووفقًا لمصادر مطلعة داخل السيدة العجوز، فإنه لن يستغني عن لاعبه البرازيلي بأقل من 50 مليون يورو، علما بأن البيانكونيري رفض عرضًا بـ60 مليونا الصيف الماضي من تشيلسي.



 

رسميًا.. مهاجم آرسنال ينتقل إلى وست هام

 

أعلن نادي آرسنال رحيل الإسباني لوكاس بيريز، لاعب الفريق، إلى صفوف وست هام يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ونشر الموقع الرسمي للجانرز بيانًا يقدم فيه الشكر للاعب البالغ من العمر 29 عامًا، وذلك بعد فترة قصيرة قضاها بيريز في صفوف آرسنال، منذ انضمامه للفريق قادما من صفوف ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني في عام 2016.
وأوضح أن بيريز سجل 7 أهداف في 21 مباراة بقميص المدفعجية، خلال مشواره مع الفريق.وكان بيريز هو أحد أهداف نادي لاتسيو الإيطالي، ولكن وست هام نجح في خطف المهاجم الإسباني.كما أعلن نادي وست هام، ضم بيريز لمدة 3 أعوام، لتعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الرياضي المقبل.
وقال بيريز: "أنا متحمس للغاية، حيث يمنحني وست هام الفرصة للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنا سعيد جدًا بأن أكون جزءًا من هذا المشروع الجديد".
وأضاف: "وست هام لديه جماهير عظيمة، لذا فإن التوقيع هنا يجلب لي فرحة كبيرة، أنا متحمس للغاية".



 

نجم موناكو على أبواب إنتر ميلان

 

قالت تقارير صحفية، اليوم الخميس، إن إنتر ميلان الإيطالي، اقترب من تعزيز صفوفه بصفقة من نظيره موناكو الفرنسي، هذا الصيف.
 وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن كيتا بالدي، جناح موناكو، وافق على الانتقال لإنتر ميلان، بداية من الموسم الجديد.
وأضاف الموقع، أن كيتا سينضم لإنتر ميلان، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء النهائي.
وأوضح الموقع، أن الاتفاق حاليًا يتوقف على معرفة موقف أنطونيو كاندريفا، لاعب إنتر ميلان، من الانضمام لموناكو، كجزء من صفقة كيتا بالدي.

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على الانتصار الودي لنابولي على نظيره بوروسيا دورتموند، وتحركات أندية الكالتشيو في الميركاتو الصيفي.
وعنونت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت "ميلان، باكايوكو يقترب على سبيل الإعارة من تشيلسي.. ليوناردو يجهز لمفاجأة أخرى.. لاعب الوسط الفرنسي قد يصل مع خيار الشراء". وأضافت "إنتر ميلان ولوكا مودريتش، النجم الكرواتي يدفع نفسه نحو البيع ومغادرة ريال مدريد".


 

لوبيتيجي يبدد المخاوف بعد صفقة كورتوا

 

أثار انتقال البلجيكي تيبو كورتوا، حارس تشليسي السابق، إلى صفوف ريال مدريد، المخاوف بشأن حدوث أزمات في الفريق، في ظل تواجد الكوستاريكي كايلور نافاس.
وأكدت صحيفة
"ماركا" أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، يعتقد بأنه سيكون قادرا على إدارة  الأمور في وجود حارسين كبيرين مثل كورتوا ونافاس.

وأضافت أن لوبيتيجي مقتنع بأنه قادر على تحقيق التعايش الذي يبدو معقدا، ولكن هذا ما أكده لإدارة النادي الأبيض التي دائماً ما تراودها الشكوك حول وجود حارسين على أعلى مستوى في فريق واحد.

وأشارت إلى أن المدرب مقتنع بأنه سيتمكن من منح كورتوا ونافاس ما يكفي من الوقت حتى لا تكون هناك مشكلة، لكن ما حدث مع دييجو لوبيز وكاسياس ثم مع كاسياس ونافاس يدعوا الجميع لإبداء المخاوف من عودة الأزمات لفريق الريال.
وأوضحت أن إدارة ريال مدريد لن تضغط على نافاس، الذي يبدو عازماً على البقاء والمنافسة من أجل مركز أساسي، وفي هذه الحالة سيغادر أندري لونين، الذي أبره المدرب بإمكانياته، على سبيل الإعارة إلى فريق آخر للحصول على دقائق أكثر.
وختمت بأن كيكو كاسيا، من المفترض أن يغير الأجواء رغم أنه هادئ في الوقت الحالي، وينتظر سير الأحداث، فيما يعلم لوكا زيدان هو الآخر أنه يجب عليه أن يبحث عن دقائق ومسافة بعيدة عن سانتياجو برنابيو.

التعليقات

مقالات
السابق التالي