استاد الدوحة
كاريكاتير

مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات.. أم صلال يتطلع لمواصلة الانتصارات في مواجهة «الملك»

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 6 يوم
  • Thu 11 October 2018
  • 9:51 AM
  • eye 74

يلتقي ام صلال بالملك القطراوي على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في افتتاح الجولة الثانية للمجموعة الاولى من كأس QSL في مباراة يدخلها صقور برزان بهدف تحقيق انتصار ثان بعد ان استطاع الفريق تجاوز العربي في المباراة الاولى بهدف, بينما للفريق القطراوي نقطة واحدة من تعادله في الجولة الاولى امام الغرافة.

الفريقان يطمحان للمنافسة على الصعود من المجموعة الى الدور ربع النهائي، لذلك يتوقع ان يتمسكا بحظوظهما، حيث يسعى الفريق القطراوي لتحقيق الانتصار الاول والصعود الى قمة المجموعة, وحشد الفريق قوته من اجل تحقيق هذا الهدف.

 

«الصقور» ومهمة البحث عن انتصار ثانٍ

الفريق البرتقالي الذي حقق الفوز في مباراته بالجولة الاولى على العربي يسعى لفوز اخر يستطيع من خلاله البقاء في الصدارة او قريبا منها بعد مباراتين, ويدرك مدربه بانيد بالتالي اهمية تحقيق الفوز في المباراة التي تعتبر ايضا اعدادية للجولات المقبلة بدوري النجوم التي يحقق فيها ام صلال حتى الان نتائج جيدة.

ويتوقع ان يدفع مدرب الفريق بتشكيل عبارة عن مزيج ما بين الاساسيين والاحتياطيين خاصة من لاعبي فريق تحت 23 عاما الذي يقدم مستويات عالية في دوري قطرغاز لهذا الموسم, وبالتالي ستكون الفرصة متاحة ايضا لاكتشاف عدد من اللاعبين وتجهيزهم للاستحقاقات المقبلة.

 

«الملك» يتطلع للفوز الأول في المجموعة

الفريق القطراوي بدوره تعادل في مباراته بالجولة الاولى ضمن المجموعة الاولى مع الغرافة بهدف لكليهما, ويتطلع الفريق لتحقيق فوزه الاول على حساب صقور برزان, وتعتبر المباراة ايضا بمثابة اعداد مهم للفريق خلال فترة التوقف وفرصة للمدرب الجديد بالفريق الارجنتيني باتيستا الذي يريد استغلال فترة توقف الدوري الحالية لاعادة ترتيب اوراق الفريق.

واكمل الملك اعداده للقاء الصقور ويتوقع ان يدفع المدرب بتشكيل اقرب للاساسي وسيغيب عنه بعض العناصر الدولية امثال العراقي حسين علي والسوري اسامة اومري وعلي عوض نظرا لارتباطهم بالمشاركة مع المنتخبات خلال هذه الفترة, وسيتم تعويض هذه الغيابات باشراك لاعبين شباب وصاعدين من فريق تحت 23 عاما.

 

 بطاقة المباراة

الفريقان: أم صلال - قطر

التاريخ: الخميس 11 أكتوبر 2018

المناسبة: الجولة الثانية - كأس QSL

الملعب: سحيم بن حمد  

التوقيت: الخامسة و 35 دقيقة 

التعليقات

مقالات
السابق التالي