استاد الدوحة
كاريكاتير

رؤساء الاتحادات الآسيوية يزورون "درب الساعي".. مباراة استعراضية لانفانتينو وأساطير الكرة بختام قمة الفيفا

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 شهر
  • Fri 14 December 2018
  • 2:31 AM
  • eye 203

قام عدد من رؤساء الاتحادات المشاركة في قمة فيفا التنفيذية ووفود الاتحادات بزيارة جناح الاتحاد القطري لكرة القدم بدرب الساعي ، وقاموا بتفقد العديد من الأجنحة الأخرى للجهات المشاركه في فعالية درب الساعي ، وشاركوا الجمهور من الحضور احتفالاتهم باليوم الوطني للدولة ، حيث تواجد كل من السيد ماريانو أرانيتا عضو مجلس الفيفا ورئيس الاتحاد الفلبيني لكرة القدم والسيد وينستون لي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والسيد فالنتينو سان جيل رئيس اتحاد جوام لكرة القدم ، والعديد من ممثلي الاتحادات الأخرى .


درب الساعي وكورة تايم

حيث تفقد الضيوف فعاليات الاتحاد في درب الساعي ومبادره كوره تايم التي يتم تنفيذها بالتعاون مع شل قطر. ، وأبدوا إعجابهم الشديد بها لتنوعها واهتمامها بمشاركة الأطفال والعائلات فيها ، حيث تعرفوا على أنشطة كوره تايم والتي تتضمن العديد من الفعاليات الخاصة بكرة القدم وغيرها من الأنشطة الأخرى التي تجد إقبالاً كبيراً من الجماهير ومشاركة من مختلف الأعمار .


جهد كبير .. وفعاليات متميزة باليوم الوطني

وبهذه المناسبة تحدث السيد ماريانو أرانيتا عضو مجلس الفيفا ورئيس الاتحاد الفلبيني لكرة القدم فقال : " ما رأيته في درب الساعي ليس بغريب على الاتحاد القطري لكرة القدم الذي يبذل جهداَ كبيراً من أجل الارتقاء بكرة القدم في قطر ، وفي الوقت نفسه يهتم اهتماماً رائعاً بالمسؤولية الاجتماعية وهو ما يتجلي فيما شاهدنا من أنشطة وفعاليات متميزة احتفالاً باليوم الوطني لدولة قطر " .
بدوره صرح السيد وينستون لي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم معرباً عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في الاحتفالات باليوم الوطني لدولة قطر ووجه شكره للاتحاد القطري لكرة القدم على منحه هذه الفرصة ودعوته لزيارة درب الساعي وتفقد أجنحة المشاركين ، مبيناً أن الفكرة أكثر من رائعة بأن يلتف الجميع حول هدف واحد ويقدمون خدمات رائعة للأطفال للاستمتاع بكرة القدم ، وهذا الأمر أثار إعجابه بشكل كبير وهو سعيد للغاية لتواجده هنا اليوم .


الاستمتاع بأجواء كرة القدم

من جانبه بين السيد فالنتينو سان جيل رئيس اتحاد جوام لكرة القدم قائلاً : " الاستمتاع بكرة القدم وتوفير أجواء مثالية للأطفال والعائلات أمر غاية في الأهمية وهو ما عايشناه إبان زيارتنا لمنطقة الفعاليات الخاصة باحتفالات قطر باليوم الوطني للدولة في درب الساعي ، وهو ما يؤكد على الاحترافية التي يسير عليها الاتحاد القطري لكرة القدم الذي لديه العديد من الاسهامات الشبيهة على مستوى المسؤولية الاجتماعية بتنظيمه الكثير من الدوريات للجاليات الآسيوية المقية في قطر" .


مباراة احتفالية مع الاساطير

هامش قمة الفيفا التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة ، شارك جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في مباراة ودية استعراضية اقيمت على إستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل بمشاركة عدد من روؤساء الاتحاد القارية والأهلية المشاركين في فعاليات القمة العالمية وبينهم أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي وكذلك عدد من أساطير اللعبة العالميين ومن بينهم الهولندي ويسلي شنايدر لاعب الغرافة والكاميروني صامويل ايتو لاعب نادي قطر.. والإيطالي اليساندرو التوبلي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي