استاد الدوحة

قبل الانطلاق الرسمي لفعاليات اليوم الرياضي.. «كأس أسباير للإعلاميين» من نصيب قنوات الكأس

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 شهر
  • Sun 10 February 2019
  • 9:42 AM
  • eye 231

حسم فريق قنوات الكأس الرياضية لقب النسخة الأولى لكأس أسباير للإعلاميين بعد تغلبه على فريق قناة الريان بأربعة أهداف دون رد، فيما حل فريق جريدة الراية ثالثًا بعد فوزه على أشقائهم في جريدة الوطن بضربات الترجيح.

وشارك في البطولة التي نظمتها مؤسسة أسباير زون في قبة أسباير ما يزيد على 60 إعلامياً وصحفياً من مؤسسات شبكة الجزيرة وقنوات الريان والكأس وBein وصحف الراية والوطن والشرق والعرب وقبل الانطلاق الرسمي لفعاليات اليوم الرياضي في الدولة نظرًا لانشغال مختلف وسائل الإعلام بتغطية الحدث.

وسادت الروح الرياضية أجواء البطولة الودية، في ظل حرص الإعلاميين واهتمامهم بالمشاركة والاستمتاع بالبطولة التي نظمتها أسباير زون بهدف الخروج بهم من أجواء العمل وتوفير أنشطة رياضية مخصصة لهم على غرار ما توفره لكافة قطاعات المجتمع في اليوم الرياضي للدولة.

وفي ختام البطولة، قام السيد ناصر عبداللـه الهاجري، رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الرياضي في مؤسسة أسباير زون، بتكريم الفرق الفائزة بالمركز الأول «قناة الكأس» والثاني «قناة الريان»، فيما قام الإعلامي علي المسلماني بتكريم الفائزين بالمركز الثالث «جريدة الراية».

 

شُكر لأسباير زون على إقامة البطولة

تعليقاً على فوز فريقه بالبطولة، قال محمد الكيالي، كابتن فريق قناة الكأس المشارك في البطولة: «نشكر مؤسسة أسباير زون على هذا التجمع الذي يندر أن نرى مثله، خاصة أنه قبل اليوم الرياضي بيومين تقريبا، خصوصا مع انشغالنا بالتغطيات الإعلامية خلاله».

وشهدت البطولة مشاركة العديد من أبرز الوجوه الإعلامية الرياضية، من بينهم المذيع علي المسلماني الذي عبر عن سعادته بالمشاركة في البطولة وقال: «سعيد بتواجدي في بطولة أسباير الأولى لوسائل الإعلام القطرية، ونحن معتادون على التنافس على الشاشة، ولكن اليوم التنافس في ميدان كرة القدم، وسعداء بالمشاركة من قناة الجزيرة وقنوات Bein والكأس والريان ومختلف وسائل الإعلام القطرية».

 

فرصة للتجمع والاستمتاع بكرة القدم

وصف الوجه الإعلامي المميز سعود المعاضيد، مقدم البرامج بقناة الريان، البطولة بأنها كانت فرصة لجميع الإعلاميين للتجمع والاستمتاع بكرة القدم، وأضاف: «لم نتوقع أن تكون البطولة بهذا المستوى التنظيمي والتنافسي، لقد استمتعنا كلاعبين ومشاركين وكانت البطولة قوية، الحمد لله أحرزنا المركز الثاني وأهنئ قنوات الكأس على الفوز بالمركز الأول، ونتمنى تنظيم المزيد من البطولات للإعلاميين والتفاعل معها، خاصة أنه من النادر وجودها، ونشكر أسباير زون على تلك المبادرة الطيبة».

هذا وسوف تكشف اللجنة عن المزيد من تفاصيل الفعاليات والإرشادات تباعاً مع اقتراب اليوم الرياضي، ويمكن لجميع زوار أسباير زون في اليوم الرياضي للدولة التعرف على تفاصيل كافة الفعاليات المقدمة خلال هذا اليوم عبر استخدام تطبيق الهواتف الذكية «الحياة في أسباير» أو زيارة صفحة الأنشطة والفعاليات بموقع الحياة في أسباير.

 

دعوة للمشاركة والتفاعل

تدعو مؤسسة أسباير زون المجتمع في قطر بكافة أطيافه للمشاركة في الاحتفال باليوم الرياضي والاستمتاع بما تقدمه المؤسسة من خدمات رياضية متكاملة تجعل من الرياضة وممارسة النشاط البدني متعة لا مثيل لها.

الجدير بالذكر، أن فعاليات اليوم الرياضي في مؤسسة أسباير زون تأتي هذا العام برعاية: قطر غاز وأيديال سولوشنز «الرعاة الرئيسيون»، وشركاء الحدث: شركة قطر للإضافات البترولية المحدودة «كفاك»، وأيديال سوليوشنز، وكيدزانيا الدوحة، وأسيل، ومجموعة علي بن علي القابضة، وشركة بلدنا.

التعليقات