استاد الدوحة
كاريكاتير

ناقشت مستقبل النادي بحضور الرئيس مناحي الشمري.. عمومية الشحانية تشيد بنتائج الموسم السابق

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Tue 09 July 2019
  • 8:00 AM
  • eye 72

انعقدت الجمعية العمومية العادية رقم 18 لنادي الشحانية بحضور السيد مناحي سعود الشمري رئيس النادي والسيد سالم محمد الهاجري نائب رئيس النادي والسيد فيصل مطر الشمري مدير عام النادي والسادة ممثلي وزارة الثقافة والرياضة.

وناقشت الجمعية العمومية هموم نادي الشحانية ومستقبله واستمعت لآراء عدد من الأعضاء الذين طرحوا بعض الأفكار والملاحظات, وأشادت العمومية بنتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الماضي الذي حصل فيه الشحانية على المركز السابع وقدم أداء مميزاً مقروناً بالنتائج.

 

إعفاء الأعضاء من الاشتراكات

تمت مناقشة مقترح إعفاء أعضاء الجمعية العمومية من الاشتراكات, ورفضت الجمعية العمومية بالإجماع مقترح إعفاء الأعضاء غير المسددين لاشتراكاتهم بالنادي للسنوات السابقة، وبرر أعضاء الجمعية رفضهم لمقترح إعفاء الأعضاء من سداد الاشتراكات للسنوات الماضية، بأنهم أعضاء يتواصلون بحرص مع النادي ويسددون اشتراكاتهم باستمرار من أجل مصلحة النادي وأن عضوية النادي يجب أن تمضي على نفس المسار بسداد اشتراكاتها.

 

 مستقبل الفريق الأول

تناول أعضاء الجمعية العمومية بالنقاش نتائج الفريق الأول خلال الموسم الماضي بدوري النجوم, وأشاد الجميع بما تم من عمل كبير في النادي، تحقق من خلاله النجاح بجدارة باحتلال الفريق للمركز السابع. وعبر أعضاء الجمعية العمومية عن سعادتهم برؤية الفريق ينافس بقوة، مطالبين بضرورة الاستمرار على نفس النهج من أجل موسم مميز في الدوري للسنة المقبلة. واختتمت أعمال الجمعية العمومية بالتصفيق لمجلس الإدارة في الوقت الذي عرفت فيه الجمعية العمومية تأكيد إدارة النادي على العمل بقوة من أجل المرحلة المقبلة من مسيرة النادي نحو الأفضل.

 

مناحي الشمري: فريقنا سيظهر بمستوى أفضل

كشف مناحي سعود الشمري رئيس النادي عن ترتيبات خاصة للموسم الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي. وقال إنهم وفي إطار حرصهم على تحقيق النجاح للمرحلة المقبلة سيعملون على أن يكون الشحانية فريقاً قوياً، لذلك جددوا التعاقد مع الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوسيه مورسيا للسنة المقبلة، كما يجري البحث عن إضافة محترفين مميزين يلبون طموحات النادي مع الفريق، مشيراً إلى أن أكثر من صفقة في انتظار الحسم.

وقال الشمري إن الشحانية ينتظر انتهاء بطولة الأمم الإفريقية الجارية حالياً بمصر من أجل حسم بعض الصفقات للنادي. وأضاف أن ألفارو ميخيا مستمر مع الفريق وأن كلاوديو لوتشو انتهى عقده، وفضل المدرب بديلاً له. وأشار الشمري إلى أن المعسكر الذي سيقام بتركيا للفريق الأول سيعرف اكتمال صفوف المحترفين بالنادي، مشيراً إلى أن أكثر من اسم عربي محترف على خط النادي للانضمام للفريق.

 

مناقشات هادئة في الجمعية العمومية لأم صلال

سيطر الهدوء على اجتماع  الجمعية العمومية لنادي أم صلال التي اكتمل نصابها القانوني في الاجتماع الأول بحضور سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي ونائب الرئيس الشيخ تميم بن محمد آل ثاني ومحمد سالم النعيمي المدير التنفيذي للنادي وأيضاً مندوب وزارة الثقافة والرياضة. وفي البداية رحب الشيخ حمد بن ناصر بالحضور وشكر الجميع على التجاوب في حضور الجمعية العمومية العادية، وأيضاً تقدم بالشكر لسعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة على مجهوداته ودعمه المستمر للنادي وسداد كافة الديون المستحقة على نادي أم صلال، وقال إن هذا ليس بجديد، فإن سعادة وزير الثقافة والرياضة كان داعماً ومسانداً للنادي طوال الفترة الماضية وداعماً للرياضة القطرية.

كما توجه رئيس أم صلال بالشكر إلى تركي العلي رئيس قطاع الفئات السنية بالنادي لما حققته فرق النادي من بطولات والعودة للدوري وتقديم مستوى رائع خلال الموسم المنقضي أدي إلى عودة فئات أم صلال إلى وضعها الطبيعي، وهو ما أدى إلى تجاوب الأعضاء معه في هذه النقطة، وكذلك نادي الدحيل لتعاونه الدائم مع نادي أم صلال.

وأدار الاجتماع الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي والمدير العام، بحضور ممثلين عن وزارة الثقافة والرياضة، وكانت فعاليات الجمعية الهادئة قد بدأت بعد اكتمال النصاب مباشرة، وجاءت البداية بالتصديق على محضر الاجتماع السابق للجمعية، وبعدها تمت مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن الأنشطة وكذلك استعراض خطة النشاط للموسم المقبل، وبعدها قامت الجمعية العمومية بالتصديق على الميزانية العامة «الحساب الختامي» ثم اعتماد مشروع الميزانية المقترحة ومناقشة تقرير رئيس النادي عن أنشطة النادي للسنة المنتهية وخطة العمل للسنة القادمة.

وطرح الأعضاء تساؤلات حول أسباب تراجع نتائج فريق الكرة الأول للنادي في الموسم الماضي وهو ما أدى إلى تدخل رئيس النادي الذي أكد أن الفريق تعرض لظروف صعبة ومواقف على مدار القسم الثاني  للموسم المنقضي.

كما تمت موافقة الجمعية العمومية على اقتراح وزارة الثقافة والرياضة بإلغاء رسوم اشتراك الجمعية العمومية المتأخرة، لينتهى الاجتماع ولتمر عمومية أم صلال بهدوء، وهو ما يؤكد الثقة الكبيرة لأعضاء الجمعية العمومية للنادي في مجلس إدارة النادي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي