استاد الدوحة
كاريكاتير

بعثتا الفرسان والشواهين تعودان إلى الدوحة.. اهتمام غير مسبوق من إدارات الأندية.. فهل نحن على أعتاب موسم استثنائي؟

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sat 10 August 2019
  • 6:54 AM
  • eye 95

عادت بعثة فريق الخور إلى الدوحة بعد انتهاء معسكر الفريق الأول التحضيري في هولندا لانطلاقة الموسم الكروي الجديد 2019 -  2020، والذي أجرى الفريق خلاله عدداً من المباريات الودية تحت قيادة المدرب عمر نجحي الذي سيقود الفرسان في الموسم الجديد.

وعلى خلاف السنوات الماضية، تواصل إعلام الفرسان بشكل مستمر مع الأحداث في المعسكر الذي بدا ناجحاً، وذلك عبر توفير الصور الحديثة والأخبار المتواصلة أولاً بأول لتدريبات وتحضيرات الفريق في المعسكر الهولندي.

وخاض الخور آخر مبارياته، وهي المباراة الثالثة في المعسكر الهولندي، وكانت أمام فريق ليندين الهولندي وانتهت بفوز الفرسان 2 – 1. سجل للخور المحترف الجديد أحمد حمودان واللاعب الصاعد عبداللـه المريسي، خريج أكاديمية أسباير 2017.

 

عودة الشواهين

كما عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي السيلية إلى الدوحة أمس بعد انتهاء المعسكر الخارجي الذي خاضه الفريق بمدينة طبرقة التونسية استعداداً للموسم الجديد.

وكان المعسكر قد بدأ منذ الرابع عشر من الشهر الماضي، وخاض خلاله الفريق السيلاوي 6 مباريات مختلفة المستوى أمام فرق من مدارس كروية جزائرية وتونسية لإكساب اللاعبين حساسية المباريات وتوفير الاحتكاك اللازم لهم ووقوف الجهاز الفني على المستوى العام للاعبين بالمباريات لاكتشاف السلبيات وتداركها، وذلك من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة والوصول باللاعبين لأعلى درجات الجاهزية قبل خوض تحديات الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والآسيوي، لاسيما أنها المشاركة الأولى في تاريخ النادي في البطولة الآسيوية التي يسعى خلالها الفريق السيلاوي للظهور بمستوى جيد يليق بسمعة الكرة القطرية.

ومن المقرر أن يبدأ السيلية رحلته في دوري نجوم QNB بملاقاة فريق الخور يوم الخميس الموافق 22 من الشهر الجاري على ملعب نادي السد.

 

بوادر موسم قوي

إجمالاً، تبين من المتابعات في الصيف الحالي أن هناك حماساً أكبر من ذي قبل، وتجلى ذلك في اهتمام إدارات الأندية بالمعسكرات والتحضيرات ومحاولة الاستعانة بلاعبين هم في حاجة إليهم، وكل هذه شواهد تشير إلى أن الموسم المقبل سيكون موسماً استثنائياً.

التعليقات

مقالات
السابق التالي