استاد الدوحة
كاريكاتير

السد والدحيل يضعان اللمسات النهائية قبل المواجهة الحاسمة بملعب جاسم بن حمد

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Mon 12 August 2019
  • 6:47 AM
  • eye 85

بحضور مراقب المباراة، يقام اليوم الاجتماع الفني الذي يسبق مباراة السد والدحيل التي ستقام غداً الثلاثاء على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا 2019. وانتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بملعب الجنوب المونديالي بالتعادل الإيجابي 1 - 1.

وأعلن المنظمون عن إقامة الاجتماع الفني عند الساعة الخامسة والنصف بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب السد، ويتبعه المؤتمر الصحفي أولاً لمدرب ولاعب من الدحيل، ثم المؤتمر الصحفي لمدرب ولاعب من السد.

وسيجري الفريقان التدريب النهائي على ملعب المباراة وفقاً للائحة الاتحاد الآسيوي، حيث سيقام تدريب الدحيل أولاً عند الساعة السابعة ويتبعه بساعة ونصف تدريب السد، وكلاهما بملعب السد الرئيسي.

وكان السد قد خاض لقاء الذهاب باللون الأسود «الاحتياطي»رغم الإعلان في الاجتماع الفني عن خوض السد اللقاء باللون الأساسي وهو الأبيض، ومن المتوقع أن يخوض السد المباراة باللون الأبيض الذي غاب عن المباراة الأولى، فيما سيخوض الدحيل المباراة بلونه المعتاد الأحمر.

 

التدريب الأخير

يخوض السد تدريبه الأخير مساء اليوم كما ذكرنا تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز وفي حضور جميع اللاعبين، حيث تبدو صفوف الفريق مكتملة تماماً في وجود جميع اللاعبين وكذلك خوخي بوعلام الذي كان احتياطياً في مباراة الذهاب.

كما يخوض الدحيل تدريبه الأخير أيضاً على نفس ملعب المباراة وإن كان الدحيل سيغيب عنه المدافع المغربي الدولي المهدي بن عطية الذي أصيب في لقاء الذهاب وأجرى بالفعل عملية في الغضروف سيغيب على إثرها شهراً كاملاً.

التعليقات

مقالات
السابق التالي