استاد الدوحة
كاريكاتير

ماذا سيفعل تشافي مع أكرم؟.. تشافي اطمأن على لاعبيه مع العنابي.. ونام تاي هي جاهز للنصر

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Wed 11 September 2019
  • 5:30 AM
  • eye 72

لن يكون هناك وقت للراحة بالنسبة للاعبي السد الذين ينتظرهم استحقاق قاري هام يوم الإثنين المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 أمام النصر السعودي.. وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز النصر 2 - 1 وهي نتيجة تعني أن السد يحتاج للتسجيل ولو هدف واحد شريطة ألا يستقبل مرماه أي هدف.

وأنهى لاعبو السد الدوليون مهمتهم مع العنابي يوم أمس بالتعادل مع الهند سلبياً، وهو اللقاء الذي أقيم بملعب جاسم بن حمد بنادي السد وشهده تشافي هيرنانديز مدرب السد وبعض من معاونيه من داخل أرض الملعب.

ودوّن جهاز السد ملاحظاتهم على اللاعبين الدوليين في صفوف المنتخب الأول وهم: الحارس سعد الدوسري، بيدرو، عبدالكريم حسن، طارق سلمان، خوخي بوعلام، سالم الهاجري، أكرم عفيف وحسن الهيدوس، إلى جانب الثنائي الكوري الجنوبي يونج جونج والجزائري بغداد بونجاح المنضمين لمنتخبي بلديهما.

 

استئناف التدريبات

سيستأنف السد تدريباته اليوم الأربعاء استعداداً لمواجهة النصر، ومن المتوقع أن ينضم لاعبو المنتخب إلى التدريبات الجماعية غداً الخميس استعداداً لمواجهة النصر يوم الإثنين بملعب البطولات. كما سينضم لاعبو المنتخب الأولمبي الثلاثة وهم: حسين بهزاد ومشعل برشم وهاشم عبداللطيف وجميعهم من قوام السد حالياً.

وكان الفريق قد واصل تدريباته في الأيام الماضية بدون اللاعبين الدوليين مع المنتخب القطري الأول والأولمبي، بالإضافة للثنائي جونع وبغداد بونجاح. وحرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني تشافي على الارتفاع بالحمل البدني وزيادة معدلات القوة، بالإضافة لتنفيذ تدريبات خاصة على المرمى في الجانبين الهجومي والدفاعي.

 

عودة نام تاي هي

هذا وشهد آخر تدريب للسد يوم الإثنين مشاركة قوية للكوري الجنوبي نام تاي هي، الذي تغيب عن المشاركة مع الزعيم منذ مباراة السوبر القطري أمام الدحيل للإصابة في العضلة الأمامية. لكن اللاعب أنهى برنامجه العلاجي وخضع لتدريبات تأهيلية خلال الفترة الماضية قبل أن يشارك تدريجياً في التدريبات الفردية ثم الجماعية من أجل الوصول للجاهزية الكاملة قبل مباراة النصر السعودي المقبلة.

وتعد عودة نام تاي هي إضافة قوية للزعيم قبل المواجهة القوية أمام النصر السعودي.

 

جونج يسجل

شارك لاعب السد جونج يونج مع منتخب بلاده كوريا الجنوبية في مواجهة تركمانستان بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس أمم آسيا وكأس العالم وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الكوري بهدفين نظيفين سجل منهما يونج الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بثماني دقائق، وهو الذي خاض المباراة بالكامل.

 

غياب أكرم

ينتظر الجمهور السداوي عودة أكرم عفيف الذي غاب بشكل غامض عن صفوف العنابي في مواجهة الهند، وسط تضارب المعطيات، بيد أن الشواهد تقول إن الجهاز الفني للعنابي عاقب اللاعب باستبعاده من مواجهة الهند بعدما أبدى امتعاضاً بعد تغييره في لقاء أفغانستان.

لكن يبدو أن تشافي سيعالج الأمر على طريقته السداوية الخاصة ليلحق أكرم عفيف وهو في كامل لياقته النفسية والبدنية بمواجهة النصر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي