استاد الدوحة
كاريكاتير

«استاد الدوحة» تكشف لأول مرة.. المتصدرون فشلوا في نسخة أغلى الكؤوس 2020

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Mon 23 March 2020
  • 7:29 AM
  • eye 129

على غرار المعطيات الإحصائية بالبطولات العالمية الكبرى مثل دوري أبطال أوروبا على سبيل المثال، وبعد الانتهاء من الدور ربع النهائي لكأس الأمير 2020 وتأهل أربعة أندية لنصف نهائي أغلى البطولات، تكشف «استاد الدوحة» عن منافسة حامية على صدارة هدافي الدور ربع النهائي، وكيف فشل اللاعبون المتنافسون الحاليون في الانفراد بصدارة هذا الترتيب.

 

4 لاعبين في الصدارة

بداية، نكشف لأول مرة أن قائمة هدافي الدور ربع النهائي لكأس الأمير يتصدرها 4 لاعبين، من بينهم 3 لاعبين حاليين، وهم رودريجو تاباتا لاعب الريان وسيباستيان سوريا لاعب الريان الحالي أيضا وبغداد بونجاح لاعب السد، إلى جانب سيرجيو ريكاردو لاعب السد السابق.

وسجل كل من اللاعبين الأربعة 8 أهداف مع أنديتهم في مباريات ربع نهائي كأس الأمير، وجميعهم يشتبكون في صدارة قائمة هدافي هذا الدور، لكن ثلاثة منهم فقط كان بمقدورهم الانفراد بصدارة هذا الترتيب، لكنهم أخفقوا في ذلك.

وإذا استبعدنا سيرجيو ريكاردو، فإن اللاعبين الثلاثة وهم تاباتا وسيباستيان سوريا وبونجاح شاركوا مع أنديتهم في ربع نهائي النسخة الحالية، وجميعهم أخفقوا في التسجيل، بونجاح مع السد والثنائي تاباتا وسوريا مع الريان، وانتهت منافسة هذا الدور على مستوى قائمة التهديف دون أي جديد.

 

الثلاثة في الموسم الحالي

اللاعبون الثلاثة المتصدرون لقائمة الأهداف المجمعة للدور ربع النهائي بكأس الأمير، سجل منهم اثنان في النسخة الحالية، ولكن في الدور السابق وهو دور الـ16، فقد سجل بغداد بونجاح هدفين في لقاء الخريطيات الذي انتهى بفوز السد 3 – 1، بينما سجل تاباتا هدفا للريان أيضا في لقاء دور الـ16 وكان في فوز الريان 4 - 1 على مسيمير، أما سيباستيان سوريا فإنه لم يسجل أي هدف في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمير.

ننشر لأول مرة قائمة هدافي الدور ربع النهائي:

                                      الفريق الحالي             عدد الأهداف

• تاباتا                        الريان                     8

• سيباستيان سوريا         الريان                     8

• بغداد بونجاح              السد                        8

التعليقات

مقالات
السابق التالي