استاد الدوحة
كاريكاتير

أرقام فرق دوري نجوم QNB في القسم الأول.. نصف نقاط الملك مع مبارك.. والمرخية الأضعف هجوماً

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Thu 11 January 2018
  • 10:08 AM
  • eye 61

قبل انطلاق القسم الثاني من منافسات دوري نجوم QNB لموسم 2017 - 2018، تستعرض «استاد الدوحة» من خلال هذه الصفحة أبرز أرقام أندية الدوري خلال القسم الأول من المسابقة.. وتتعرفون في كل عدد على فريقين من الفرق الاثني عشر.

 

قطر

الترتيب 11

النقاط 8

الانتصارات 2

التعادلات 2

الهزائم 7

أهداف له 12

أهداف عليه 24

هداف الفريق: بابا توندي 3

 

نصف النقاط بالوطني

إذا كان الملك القطراوي قد جمع اربع نقاط من تسع مباريات خاضها تحت إمرة الأرجنتيني غابريل كالديرون، فإنه قد جمع النصف الآخر من تلك النقاط في غضون مباراتين فقط تولى فيهما المدرب الوطني عبدالـله مبارك الإدارة الفنية للفريق بعدما كان عراب العودة للاضواء قد دشن المشوار بانتصار ثمين على الخريطيات قبل ان يحقق تعادلا مرضيا مع الغرافة في الجولة الموالية ليجمع مبارك في المباراتين ما جمعه كالديرون في تسع مباريات.

 

 

المرخية

الترتيب 12

النقاط 7

الانتصارات 1

التعادلات 4

الهزائم 6

أهداف له 8

أهداف عليه 19

هداف الفريق: كوامي كاريكاري 3

 

الوافد الجديد.. فوز يتيم

رغم البداية المبشرة للمرخية بالانتصار على السد في الميدان قبل الخسارة بقرار انضباطي، الا ان الامور لم تسر بالشكل المطلوب.. فالوافد الجديد اكتفى بفوز وحيد فقط كان على حساب الخور في الاسبوع الخامس تلته سلسلة من التعادلات لم تشفع للفريق في الخروج من قاع جدول الترتيب.

التواضع في المحصلة النقطية انسحب ايضا على تواضع المردود الهجومي، فالمرخية يعد الأضعف هجوميا بين فرق الدوري بتسجيله ثمانية اهداف فقط، ما يعني ان الامور تحتاج الى عمل تصحيحي كبير خلال القسم الثاني.

التعليقات

مقالات
السابق التالي