استاد الدوحة
كاريكاتير

في دوري فرجان قطر .. المرخية يتقدم للمركز الثاني والريان يخسربالتسعة !

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 يوم
  • Sun 15 April 2018
  • 9:32 AM
  • eye 121

حقق فريق المرخية نتائج مميزة بالجولة السابعة عشرة والمؤجلة والجولة الثامنة عشرة من دوري فرجان قطر لكرة القدم، حيث حقق الفوز على الشمال 8 - 2 وفاز على الهلال بالمباراة المؤجلة من الجولة 16 بنتيجة 8 - 3 وحقق الفوز على الناصرية بنتيجة 9 – 3.

وانطلقت الجولة الثامنة عشرة يوم الأحد الماضي بلقاء جمع الهلال والشمال وحقق فريق الهلال الفوز بنتيجة 5 - 4 بلقاء مثير بين الطرفين، وفي اللقاء الثاني حقق فريق أم صلال الفوز على مدينة خليفة بنتيجة 5 - 2 ليتراجعفريق مدينة خليفة من الثاني إلى الخامس بالترتيب العام بعد الجولة الثامنة عشرة.

وفي اللقاء الثالث حقق فريق المرخية فوزا كبيرا على الناصرية بنتيجة 9 - 3، وفاز الرفاع على أم قرن بنتيجة 7 - 3 ليعزز صدارته بفارق 11 نقطة عن الثاني المرخية، وينتظر الرفاع فوزا واحدا ليحقق اللقب التاسع لدوريفرجان قطر 2017 – 2018.

وشهدت الجولة خسارة كبيرة وغير متوقعة لفريق الريان بنتيجة 0 - 9 أمام فريق سميسمة ليتراجع للمركز الرابع ويحتل سميسمة المركز الثالث بفارق نقطة عن المرخية، وكانت نتيجة الجولة السابعة عشرة على النحو التالي: فوز الناصرية على الهلال بنتيجة 5 – 1،كما تعادل مدينة خليفة وسميسمة 3 - 3، وفاز فريق أم قرن على فريق عين خالد، والمرخية على الشمال بنتيجة 8 - 2، والريان على الرفاع بنتيجة 4 – 2.

ويتصدر الدوري فريق الرفاع برصيد 43 نقطة والمركز الثاني فريق المرخية برصيد 32 نقطة والثالث فريق سميسمة برصيد 30 نقطة والمركز الرابع فريق الريان برصيد 29 نقطةوبفارق الأهداف فريق مدينة خليفة بالمركز الخامسوالمركز السادس فريق الناصرية برصيد 21 نقطة وبفارق الأهداف يحتل فريق أم صلال المركز السابع.

ويحتل المركز الثامن فريق عين خالد برصيد 19 نقطة ويحتل فريق الهلال المركز التاسع برصيد 17 نقطة والمركز العاشر فريق أم قرن برصيد 16 نقطة ويحتل المركز الأخير فريق الشمال برصيد 6 نقاط.

وتشتد المنافسة على صدارة هدافي الدوري ويتواجد بالصدارة لاعب فريق سميسمة صلاح الخلاقي برصيد 19 هدفا والثاني حسام طه برصيد 16هدفا من فريق الرفاع والثالث عمر علي برصيد 16هدفا بعدما كان متصدر الهدافينلعشر جولات سابقة، ومحمد قمرا برصيد 15 هدفا من فريق أم صلال.

 

فريق معيذر تحت 17 سنة.. نتائج مميزة ومستقبل باهر

يمثل فريق معيذر لكرة القدم تحت ١٧ سنة نادي معيذر أحد عناوين مستقبله الكروي، حيث حقق نتائج باهرة مع نهاية المرحلة الثانية أهلته لان يبسط هيمنته على دوري هذه الفئة دون الحاجة للعب المرحلة الثالثة وذلك بدون أي خسارةبالعلامةالكاملة.

ويُعتبر فريق معيذر تحت17 سنة من الفرق المتميزة ويمتلك لاعبين على مستوى مهاري عال ويتوقع لهم مستقبل كبير ليكونوا رافداً لصفوف المنتخبات الوطنية، منهم سلطان البريدي، اسامة الطيري، علي ناصر البريدي، ابراهيماليهري، محمد شاكر، جابر البريدي، عبدالرحمن عماد، هاشم وليد، محمد حمد البريدي، محمد ابوشهاب، علي معجبة، محمد سالمين، كريمعبدالعزيز البنا، راشد السناري، سلطان شريدة، محمد المنصوري.

وحصل الفريق على اعلى نسبة لتسجيل الأهداف وبرز فيه بشكل لافت هداف الدوري علي ناصر البريدي برصيد 15 هدفا وهو أقل فريق دخل في مرماه أهداف فيما حصل حارسه مازن عبدالمنعم المرعي على أفضل حارس.

ويقود جهاز الكرة في النادي سعيد القحطاني وهناكالمشرف الفني محمد ناصر البنا والمدير الفني وميض منير والمدير الإداري جمال علي صالحومساعد المدربعبدالحكيم حسين ومدرب اللياقة قيس بن سالم ومدرب الحراس ميشيل شاميرا والمعالج يوسف مبروك.

ويحظى الفريق باهتمام إدارة النادي برئاسة السيد صالح العجي والدكتور محمود المحمود امين سر النادي.

 

السد بطلاً لدوري الناشئين بخماسية في مرمى الدحيل

ضمن نادي السد رسميا التتويج بلقب دوري الناشئين للموسم الكروي الحالي 2017 - 2018 بفوزه على الدحيل بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد حمد بن خليفة لحساب منافسات الجولة 17 (قبل الأخيرة).

ورفع ناشئو السد بهذا الفوز رصيدهم إلى 48 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 5 نقاط عن ملاحقهمنادي الغرافة الذي فاز بدوره على السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وضمن السد بالتالي الحصول على اللقب قبل خوض منافسات الجولة الأخيرة.

وجاءت أهداف الزعيم بإمضاء عبدالـله العلي من ضربة جزاء، وأحمد العبيدلي، وفهد العبداللـه من ضربة جزاء ثانية، وأحمد محمد، وأحد مدافعي الدحيل خطأ في مرمى فريقه.

وفي بقية مباريات الجولة الحالية، فاز العربي على الوكرة 4 - 2 ليرتقي إلى المركز الثالث، وتفوق الريان على قطر 2 - 1، واكتسح أم صلال الأهلي بنتيجة 6 - 1.

التعليقات

مقالات
السابق التالي